تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جامعة دمشق :24 الشهر الجاري موعد تقديم مقرر الثقافة القومية الاشتراكية

محطة أخبار سورية

خصصت جامعة دمشق يوم الأحد /24/ حزيران الجاري لإجراء امتحان مؤتمت لمقرر "الثقافة القومية الاشتراكية" لكل أقسام كليات الجامعة التي يدرس فيها هذا المقرر في الفصل الدراسي الثاني فقط.
وأوضح الدكتور عباس صندوق أمين الجامعة لوكالة سانا اليوم أنه بإمكان الطالب تقديم امتحان مقرر الثقافة في امتحانات الفصل الأول إذا كان من مقررات ذلك الفصل حسب الخطة الدراسية لكل
قسم من أقسام كليات الجامعة أو تقديمه في الدورة الثالثة إذا كان واحدا من ثمانية مقررات يحق للطالب تقديمها في الدورة الثالثة.
وأكد أنه بإمكان الطالب تقديم مقرر الثقافة في امتحانات الفصل الثاني إذا كان من مقررات الفصل الثاني أو تقديمه في امتحانات الدورة الثالثة إذا كان المقرر واحدا من ثمانية مقررات يحق للطالب تقديمها وذلك وفقا للنظام الفصلي المعدل.
وبدأت امتحانات الفصل الثاني للمرحلة الجامعية الأولى بجامعة دمشق للسنة الدراسية 2011/2012 في /27/ أيار الماضي وتستمر لغاية /24/ حزيران الحالي.
يشار إلى أن المرسوم رقم 245 لعام 2010 قسم السنة الدراسية في النظام الفصلي المعدل بالجامعات إلى فصلين دراسيين وتجرى الجامعات بموجب المرسوم ثلاث دورات امتحانيه للسنة الدراسية تشمل امتحانات كل فصل المقررات التي يتم تدريسها فيه فقط كما تجرى امتحانا صيفيا يشمل مقررات الفصلين.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.