تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على سارق السيارات في الحسكة

 ألقى عناصر الأمن الجنائي بالحسكة أخيرا القبض على سارق السيارات (م.ز) أثناء قيامه بعمليته الأخيرة وهي سرقة سيارة (فوكس .فان) العائدة للمدعو موريس أوديشو الذي قال:" ركنت سيارتي مساء لكني لم أجدها صباح اليوم التالي، فبادرت إلى إعلام الأمن الجنائي حيث تم تعميم رقم السيارة، وبعد يومين على حادثة السرقة ورد إلي اتصال هاتفي من السارق الذي تعرف على رقم جوالي من خلال (كروت) الدعاية لمحل تركيب الزجاج الذي أمتلكه والموجودة في السيارة. وقد ادعى أثناء اتصاله بأنه اشترى السيارة من شخص آخر ودفع له مبلغ (250) ألف ليرة سورية عن طريق سندات أمانة" .
ويضيف صاحب السيارة المسروقة: " طلبت منه أن يعيد السيارة مقابل مبلغ/ 100/ ألف ليرة وبدون أن يكون هناك أي ادعاء من قبلي لكنه رفض، وفي هذه الأثناء كنت على اتصال مباشر مع الأمن الجنائي حيث تم عرض كافة الاتصالات المسجلة مع السارق على جوالي وبعدها أعلمته بموافقتي على دفع المبلغ الذي طلبه وتم تحديد موعد لتسليم النقود بالتنسيق مع عناصر الأمن الجنائي حيث نصبوا له  كمينا، لكنه طلب تغيير المكان عدة مرات، ثم أعلن تأجيل الموعد إلى آخر "
في هذه الأثناء كانت العناصر الأمنية المختصة تتابع عائدية رقم الجوال حيث تم التعرف على صاحب الرقم وإحضاره وتبين أنه من ناحية الدرباسية ويدعى (ب.ع). وبعد استجواب المذكور تبين أن ليس له علاقة بالحادثة، ولدى سؤاله عن هويته قال:" أعطيتها مع بعض الأوراق الثبوتية الأخرى  للمدعو (م.ز)، وهو موظف حكومي في مديرية الإحصاء بالحسكة بقصد التوظيف". وبالفعل تم إحضار (م.ز) الذي أنكر بداية ما نسب إليه في بداية التحقيق، لكن لدى إسماعه مكالماته المسجلة اعترف بما نسب إليه والى شريكيه ، عماد وطعان .
يذكر أن سوابق (م.ز) في سرقة السيارات متعددة، حيث سرق سيارة من نوع (ايسوزو )محملة بمادة زيوت المحركات وسيارة أخرى محملة بالقطن وسيارة ثالثة من نوع ( شيفروليه) لأحد زملائه بالعمل فضلاًَ عن محاولة فاشلة لسرقة سيارة سياحية لأحد الأطباء .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.