تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

في ريف دمشق.. بخور لسحب الدولارات من البنوك

ادعى (سمير ، خ ) لدى فرع الأمن الجنائي بمحافظة ريف دمشق إقدام شخص يدعى ( عبد ،  ع ) من مدينة القامشلي و عدد من رفاقه على النصب و الاحتيال عليه بمبلغ أربع ملايين ليرة سورية بحجة شراء بخورلسحب و تنزيل الذهب و الكنز المرصود في منزل سمير.

  وقالت مصادر الشرطة  لمحطة أخبار سورية "بعد أن تقدم المدعو سمير بشكوى قدم لنا ادعاءان من شخصين على المدعو سمير بتهمة الاحتيال عليهم بمبلغ 28مليون ليرة للشخص الأول و مئتين و خمسين ألف ليرة سورية للشخص الثاني حيث استخدم أساليب السحر و الشعوذة للكشف عن الكنز المرصود و سحب الدولارات من البنوك .

وتابعت مصادر الشرطة"ألقينا القبض على المدعو سمير في جرمانا و بالتحقيق معه اعترف بالنصب و الاحتيال على ثلاثة  أشخاص بمبلغ أربع و ثلاثين مليوناً و مئتين وخمسين ألف ليرة سورية بالاشتراك مع عدد من رفاقه  بحجة شراء بخور واكتشاف الكنز المرصود و تنزيل الذهب إضافة إلى أن بإمكانه سحب الدولارات من البنوك ".

 و اعترف المدعو( سمير ) بأن "حصته من المبلغ ثمانية ملايين ليرة سورية وقد قام بصرفها  بشراء بضائع من المنطقة الصناعية بعدرا ".وسيقدم المذكور إلى القضاء المختص أصولا ً بعد استكمال التحقيق معه و لا يزال البحث جاريا  حتى الساعة عن رفاقه وهم (بشار ،ع ) و (أكرم ، ي ) و (منير ، ي و ملقب بالدكتور همام )         
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.