تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توقيف موظفين من مديريتي الصحة و الإنشاء باللاذقية

مصدر الصورة
SNS

 

اوقفت الجهات المعنية في محافظة اللاذقية عشرات الموظفين من مديرية صحة اللاذقية وفرع شركة الإنشاء والتعمير في اللاذقية منذ اكثر من شهر .
 
وعلمت (محطة أخبار سورية) من مصادر مطلعة إلى  " أن التحقيق يدور حول مستشفى جراحة القلب ووجود تجاوزات مالية كبيرة وهدر وفساد للمال العام ,حيث تبين وجود /6/ملاحق عقود تتجاوز قيمتها قيمة العقد نفسه وهذا يعتبر خللا ً كبيراً ً في الدراسة من الأساس" .
 
و بينت المصادرحول  التجاوزات  في مديرية الصحة " بأن نقطة اكتشاف الموضوع من مهندس في مديرية الصحة حيث حصل على عقد باسم والدته كونه موظف في الصحة ولا يحق له القيام بأعمال خاصة ,بعد رسو العقد عليه ونتيجة وجوده في الدائرة قام باختيار جهاز الإشراف بالاتفاق مع مدير الدائرة ليكونوا "طوع أمره" بما يريد القيام به " .
 
كما تم توقيف ستة مهندسين من شركة الإنشاء والتعمير ضمنهم مدير الفرع السابق نتيجة تورطهم في الموضوع,بالإضافة إلى توقيف عد من المتعهدين والتجار ممن كان له صلة وشارك في عملية هدر وضياع المال العام علماً أن المشروع كان مقدرا ً له أن يبصر النور نهاية العام ولكن حاليا توقف العمل فيه كليا ً وهو يعتبر من المشاريع الضخمة التي كان يعول عليها للنهوض بالواقع الصحي لمحافظة اللاذقية.
 
 
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.