تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أجهزة الأمن تعتقل15شخصاً من سارقي خطوط النفط بإدلب

 

محطة أخبار سورية

 

ألقت الأجهزة الأمنية في إدلب الأسبوع الماضي القبض على 15 شخصاً يقومون بسرقة النفط من الخط النفطي المار في منطقة إدلب ضمن أراضي قريتي معردبسي وخان السبل 25 كم جنوب مدينة إدلب وملء صهاريج وسيارات سياحية كانت بحوزتهم منها ما يحمل أوراقاً ثبوتية ومنها دون لوحات أو أوراق رسمية.

 

ونقلت صحيفة تشرين الصادرة صباح اليوم السبت عن مصادر مطلعة أن القبض تم بعد إعداد عدد من الكمائن اللازمة على أماكن توضع الخطوط النفطية التي تعرضت للسرقة موضحة أن الكميات المسروقة تقدر بآلاف الليترات من مادة المازوت والبنزين.

 

وأشارت المصادر إلى أن الأشخاص المقبوض عليهم من أهالي قريتي معردبسي وخان والسبل وهم شركاء مع أشخاص من خارج المحافظة في عملية سرقة النفط من الخطوط النفطية والتي يقدر طولها في محافظة إدلب بحوالى 120 كم. ‏

 

وأوضحت أنه تم تسليم المقبوض عليهم والصهاريج والسيارات السياحية والأدوات المستخدمة في عملية سرقة النفط إلى الجهات والقضائية لتحديده مصيرهم وفق قانون العقوبات فيما تابعت الأجهزة الأمنية إذاعة البحث عن المتوارين ممن ثبت تورطه في التعدي على الخطوط النفطية. ‏

 

وتمكن عناصر الأجهزة الأمنية ودورياتها تمكنت أواخر العام الماضي من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص كانوا يقومون بالاعتداء على الخط النفطي المار في الأراضي الزراعية لمحافظة إدلب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.