تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الانتربول السوري يسلم نظيره المصري قاتل (ناهد )

مصدر الصورة
SNS

القى الانتربول السوري القبض على مواطن يحمل الجنسية الاماراتية بناء على نشرة حمراء صادره عن الانتربول المصرى فى جريمة قتل وصدر بشأنه حكم غيابي بالمؤبد .

 وعلمت محطة اخبار سورية ان الانتربول السوري سلم نظيره المصري مواطنا يحمل الجنسية الاماراتية صادر بحقة حكم غيابي بالمؤبد في جريمة قتل قام بها على الاراضى المصرية ولاذ بالهرب عقب جريمتة في 19 فبراير 2009 .
يشار الى ان وفداً من الانتربول المصري قام بزيارة الى دمشق  حيث تسلم المتهم ويدعى (اسامة محمود ابراهيم محمود السكسك ) والذي غادر دمشق اليوم الاحد متوجهاً الى القاهرة .
وكان الانتربول المصري قد اصدر بحق المتهم نشرة في 5 كانون اول /ديسمبر 2009 والقاضى بالسجن المؤبد لاعادة محاكمتة في القضية رقم 9173 لعام 2009 جنايات مصر الجديدة .
 
 كانت جريمة القتل وقعت في 18 شباط /فبراير 2009 بحق سيدة تدعى فاتن رضا عبد الرحمن والمقيمة في مصر الجديدة  حيث كانت  المجني عليها تقيم مع المتهم لمدة ثلاث سنوات حيث قيل انها زوجته.
 
وقد اكتشفت الجريمة من قبل حارس العمارة الذي عثر على اجزاء ادمية لانثى داخل الغرفة الخاصة بتجميع القمامة بالبناء المذكور واسفرت التحريات ان مرتكب الحادث المتهم المذكور وان الجثة ترجع الى السيدة (ناهد ) كما اسفر تفتيش الشقة عن وجود اجزاء من جثة المجنى عليها داخل حقيبة سفر وهي لجسم انثى بدون راس والساق اليسرى لها والتي تماثل الاجزاء التى تم العثور عليها فى غرفة القمامة .
وبسؤال اهل المجني عليها انذاك تعرفوا على جثتها  واقروا انها تركت بيت الاسرة ومقيمة مع زوجها" الذى لاذ بالفرار خارج مصر عقب جريمتة في اليوم التالي متوجها الى لبنان ومن ثم الى سوريا ".
 
 وقد قام الانتربول المصري على الفور باصدار نشرة حمراء لتتبع المتهم المذكور والقاء القبض علية كما قام الانتربول وفقا لما توفر اليه من معلومات بمخاطبة الانتربول السوري بشان المذكور في 8 اذار /مارس 2009 حيث ضبط بمعرفة الانتربول السوري وتم توقيفه في سوريا في 15 كانون اول /ديسمبر 2009 .
 
 ومن المقرر ان تعاد محاكمة المتهم المذكور امام محكمة جنايات مصر الجديدة نظرا لان الحكم الصادر بحقه كان حكما غيابيا .
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.