تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الموت يطل من جديد على طريق حمص-مصياف

 

لقي شخصان مصرعهما و أصيب 6 آخرين ما زالوا بحالة غيبوبة في حادث اصطدام بالمواجهة بين (سوزوكي) وسيارة سياة على ما يسمى (طريق الموت) قبل جسر مصياف مساء اليوم الخميس .
 و عزت مصادر شرطة السير أسباب الحادث إلى "عدم انتباه السائقين وضيق الطريق وعدم وجود منصف في طريق باتجاه واحد ذهابا و إيابا . كما أرجعت مصادر طبية سبب وفاة سائق بالسوزوكي إلى تهتك مع هرس الدماغ , بينما توفي الشاب الذي كان يجلس جانبه بفعل انضغاط صدري ناتج عن النزيف .
 مدير فرع الجمعية السورية للوقاية من حوادث الطرق المهندس بسام مصلا أكد لمحطة أخبار سورية (sns) ضرورة الإسراع في توسيع طريق مصياف "الذي صار أحد عناوين الموت في حمص".
 وأشار أن المطالب بجعل الطريق اتجاهين ذهاب وإياب عمرها عشر سنوات والدراسات جاهزة مستغربا تأخير التنفيذ رغم غزارات السير الكبيرة على طريق سياحي "وشريان حيوي لتجمعات سكانية واسعة ".
 مدبر فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس علي حمود قال إن الدراسة منتهية و جاهزة للتنفيذ بانتظار توفر الإعتمادات خاصة أن المشروع يحتاج نحو ملياري ليرة سورية . و أخيرا لا بد من التعريف بأن (السوزوكي ) سيارة صغيرة يستخدمها الحماصنة والشوام للسيران ونقل البضائع ...!

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.