تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

100 الف ليرة تدفع م . ر إلى قتل عشيقته

مصدر الصورة
sns

أقدم المدعو "م.ر" 17عاماً على قتل المغدورة "ر" 29عاماً بطعنها عدة طعنات في بطنها وصدرها وعنقها بمنزلها الكائن في اللاذقية تهرباً من تسديد المبالغ المالية المترتبة عليه تجاه المغدورة.

 وفي التفاصيل التي حصلت (محطة أخبار سورية) من مصدر خاص  تفيد بأن " القاتل  قد تعرف على المغدورة  منذ 7 أشهر وتربطه بها علاقة عاطفية وأنكرإقدامه على قتلها أو معرفة منزلها وبالكشف عليها تبين وجود جرح في فخذه وآثار جروح في يديه".

وأشار المصدر إلى أنه "بالرجوع إلى المكالمات الصادرة والواردة إلى هاتف المغدورة تبين وجود مكالمات لجوالها من المدعو "م . ر" وكان آخرها قبل وقوع جريمة القتل بدقائق قليلة ".

 وقالت مصادر المشفى الوطني في اللاذقية: "إن المذكور (م . ر)  دخل المشفى بعد وقوع جريمة القتل بوقت قصير حيث تمت معالجة جروحه".

من جهتها قالت مصادر الشرطة: "بتحري وتفتيش منزل القاتل والسؤال من ذويه تبين أنه كان يرتدي بنطالا عليه آثار دماء  وعند مقابلة المذكور بهذه الحقائق اعترف  بارتكابه جريمة القتل كما اعترف أنه استدان من المغدورة 100 ألف ليرة سورية بقصد تشغيلها لها  وإعطائها فوائدها، موضحا أنه خطط لقتها بعد أن عجز عن الالتزام بتسديد المبلغ وتهديدها له".

وتابعت مصادر الشرطة حديثها بالقول: "جاء في اعترافات المذكور أيضاً أنه بناء على اتفاق مسبق بينهما التقى القاتل بالمغدورة في منزلها حيث قام فور دخوله إلى المنزل بطعنها بسكين كان أحضرها لهذه الغاية وفي أثناء ذلك كانت تقوم المغدورة بإبعاده عنها مما أدى لإصابته عدة إصابات في يده وفخذه".

 وختمت المصادر أن "والد القاتل أخفى أداة الجريمة بعد أن شاهدها في أرض الحمام ولكن دون علمه بما فعل ولده كما قام القاتل بتمثيل جريمته أمام عناصر فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ليتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً".  

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.