تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يامبارك: إذا ضاقت بك مصر.."حوش"بيتنا يتسع لك

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

ولأنهم لا يعلمون قدرك "خلعوك" .. ياحسني ماكتبته أعلاه أعنيه تماماً... في "حوش بيتنا" لك متسع .. سننزلك منزلاً مباركاً.. فنستفيد نحن من خدماتك ومواهبك التي لم يعلموها, وتجد أنت الأمان الذي تنشده حالياً.. في كل مأدبة يقتسم البعض الكعكة والبعض الآخر يكتفي بالفتات و"يشم " البعض رائحة الطعام دون أن ينالوا شيئا.. أما نحن فرضينا من المأدبة بك ! كم سنحتفي بك يامبارك ... في آخر مظاهرة في بيتنا ..سأل أحد أخوتي أمي "متى نجيب سواق" فأجابته "وليه أجيب سواق وعندي ثلاثه في البيت" فبُهت الذي سأل ..! وأراهن اليوم انه أكثرنا احتفاء بك.

 

حسني أنت رجل أجنبي حتى لو كنت "سائقاً" يبئى لازم تجيب الست بتاعتك "محرم".. وهنعمل لك غرفه في الحوش بمنافعها .. ابسط ياعم .. تبئى تروح تجيب الخُضار من بدري .. والست بتاعتك تشوف هتطبخ لنا ايه .. مش هنزعلها..

وقبل أن تأخذك العزة بالإثم وتصرخ مثل العقيد في باب الحارة "ياباطل" عليك ان تتذكر جيدا ً أن العقيد هو الآخر أضحى خارج أسوار الحارة ولم يشفع له لا حق ولا باطل في الدخول إليها..

 

ونصيحه لوجه الله ياحسني "داري على شمعتك تئيد" أكدع رئيس عينه ع الغرفة اللي هنعملها لك في "الحوش" وبدون منافع.. وكأني بك -عليك من الله ماتستحق- تقول "أنا ريس ومحترم ابئى سواق ومراتي خدامه".. ولك الشرف بعد ... السائق ياحسني يكسب قوت يومه من عرق جبينه .. والخادمة تعمل بشرف.. أما أنت فكنت تكسب "مليارات" يومك من دماء شعبك,من كرامتهم , من حريتهم.

 

الآف المصرين كل منهم أمنيته "فيزا سائق" كلنا نعلم أن المصري رجل مثقف أن المصري رجل محترم .. أن المصري يُؤلف ويُدرس ويخترع ,كيف فعلت بهم هذا ,كيف جعلت الرجل منهم يحمل شهادة الماجستير ويطمح في "فيزا سائق".. كيف جعلت الحُرة الأبية تدخل البيوت وهي في غنى عن ذلك لو أن "تعاستك" لم تسرق ميزانية بلدها

 

كيف يعيش شعب كامل مدة ثلاثين عاما ً تحت قانون الطوارئ.. ولا يعلم العالم عن أمر هذه الطوارئ شيئاً.. ونعيبُ الجوانتاموا الذين أسروا المئات وعذبوهم لدينا اقبح من "بوش".. لدينا من أسر 80 مليون مصري وراقبهم على مدى 30 عاما ً , أي ُجبروت ٍ ذلك الذي كنت تملكه ياحسني.. وأيُ رحمة تلك التي ترجو أن تحل بك الآن ..!

 

ويقول قائل .. لاتخلعوا حسني فربما خلفه من هو أسوأ منه! .. والذي نفسي بيده لا سوء يُضاهي سوءه وسوءاته اليوم.. المصريون منك براء ياحسني.. اعتصم في الميدان الأطباء والمهندسون والطلاب والسيدات المحجبات أما أنت فمن أيدك؟!

عليك أن تخجل من الفئة المؤيدة لك, إنهم اللصوص وفنانات "الميني جيب" عليك وعليهم غضب الله والناس أجمعين.

 

برايفت : حسني ممكن تجيب معك مبارك الابن نبي نفتح "في حوش بيتنا" أيضا ً محل فلافل.

صحيفة جدل السعودية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.