تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عودة تونسيات " جهاد النكاح " حوامل " تخلق أزمة داخل تونس

ذكرت صحيفة " ألجيري باتريوتيك " الجزائرية أن التونسيات اللائي سافرن إلى سوريا من أجل جهاد النكاح رجعن حوامل.

ولفتت الصحيفة الإلكترونية إلى أن هذه القضية تثير ضجة كبيرة في تونس، فهؤلاء النسوة اللاتي ذهبن الى سوريا عبر جماعات إسلامية متطرفة من أجل جهاد النكاح عادوا إلى تونس حوامل، لكن من سيكون أبا لهؤلاء الأطفال غير الشرعين.

... وأوضحت " ألجيري باتريوتيك " أن هؤلاء الأطفال لن يعرف أسم أبائهم، فهذه ممارسات خارج الزواج، مشيرة إلى أن هذه القضية أصبحت تؤرق السلطات التونسية.

وأشارت الصحيفة الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية أن هؤلاء النسوة أصبحن في مأزق، وأنهن سيحملن تبعات أعمالهن إلى أطفالهن بسبب هذا النوع الجديد من الجهاد الذي لم نسمع عنه مسبقا، فهو مجرد نوع من الممارسة غير الشرعية تحت مسمى " الحرب المقدسة".

ونقلت الصحيفة عن موقع " كابيتالي " التونسي بأن هؤلاء الفتيات أغلبهن من أحياء شعبية تم تجنيدهن من خلال جمعيات دينية من أجل إمتاع الغرائز الجنسية للمجاهدين في سوريا، كما أن عدد التونسيات اللائي ارسلن إلى سوريا مدهش، بحسب صحيفة الصباح التونسية.

واختتمت " الجيري باتريويتك " بالقول أن الحرب في سوريا لا زالت مستمرة، ودعوات الشيوخ أمثال القرضاوي تلقى استجابة من الفتيات الساذجات اللائي يصدقن فتواه ويذهبن إلى الجحيم.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.