تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حلب ترشد الكهرباء..وحمص تهدرها

 

في لفتة ذكية من المدير العام لشركة كهرباء محافظة حلب المهندس محمد سعد، اقتصرت الإضاءة على 24 (نيوناً ) صغيراً في القاعة التي ضمت الاجتماع الذي ترأسه اليوم الأحد وزير الكهرباء الدكتور أحمد قصي كيالي مع المدراء العامين في الشركات التي تتبع لوزارته وهو ما دفع الوزير إلى الثناء عليه أثناء حديثه عن ضرورة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

ويبدو أن المدير العام لكهرباء حلب قد استدرك الخطأ الذي وقع فيه زميله مدير كهرباء حمص عندما دعا منذ عدة أيام بمرافقة مدير المياه في المحافظة الموطنين إلى ضرورة ترشيد استخدام الكهرباء والماء، و ذلك في اجتماع عام عقده في قاعة أنيرت بـ / 172 / مصباحا !!!!!
 
وبالعودة إلى اجتماع حلب فقد خصصه الوزير كيالي لتقييم المرحلة الماضية من عمر التقنين لتلافي السلبيات التي حصلت ومنها تخفيض الفاقد الكهربائي وتحصيل ديون الوزارة من الجهات العامة والخاصة والإسراع باستبدال العدادات الحالية التي يبلغ عددها 4 ملايين و800 ألف عداد بأخرى إلكترونية.

 وأكد الوزير أن الوزارة ماضية في تنفيذ خططها ومشاريعها التي قيد التنفيذ ومنها توسيع محطات ديرعلي وتشرين وبانياس والزارة مع المشاريع التي تجري دراستها كما في محطتي دير الزور وجندر.

 


 


 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.