تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الأخوان ملص يسعيان لتسجيل أصغر مسرح في غينيس

مصدر الصورة
SNS


 يسعى  الأخوان  المسرحيان محمد وأحمد ملص  لدخول موسوعة غينيس للأرقام  القياسية  بأصغر مسرح  من خلال مسرحيتهما (ميلو دراما ) التي يقدمانها  في غرفة صغيرة  لا تتجاوز مترين مربعين  ودون تكاليف تذكر .
ويسافر التوءم ملص اليوم الأربعاء إلى الأردن لعرض  (ميلو دراما )في فعاليات (ورشة الحكي) التي تستمر ثلاثة أيام يعودان بعدها إلى دمشق ويواصلان عرض المسرحية  في منزلهما حتى نهاية الشهر الجاري .

والتوءم ملص خاضا تجربة مسرحية جديدة  وفريدة  في غرفة صغيرة، ودون تكاليف مسرحية تذكر، وقدما أمس الثلاثاء (ميلودراما) في مقهى نزل السرور باللاذقية المسرحية التي استمرت مدة ساعة  تحكي بأسلوب درامي حالة عشق المسرح عند شخصين يتقاسمان العيش في غرفة واحدة ويعملان في معمل لشراب الميلو اسمه دراما.

والفنانان من خريجي معهد أورنينا قسم التمثيل وقد لجأا إلى  هذه التجربة ليجسدا  حالة المعاناة التي يعيشها الفنانون الشباب لإظهار طاقاتهم . وأشارا إلى أنهما  قاما  بكتابة النص والسيناريو والإخراج وإجراء البروفات في غرفة النوم في منزلهم 0 وقالا إن تكاليف الإنتاج العالية للعمل المسرحي والدرامي دفعتهما  لخوض هذه التجربة التي لم تكلف  إلا مبلغ 362 ليرة سورية.


يذكر أن العرض الأول كان في منزلهما بدمشق  في شهر شباط الماضي حضره مجموعة من الأصدقاء وحتى اليوم قدما  46عرضا منها 39عرضا في المنزل وعرضان في الجامعة الأوروبية وعرض واحد في حمص بذكرى يوم المسرح العالمي وعرض في اللاذقية خلال مهرجان الكوميديا المسرحي وعرض في مقهى الناي بدمشق وعرضان في مقهى نزل السرور باللاذقية0 


وقال التوءم ملص إن ممثلي موسوعة غينيس حضروا العرض لتسجيل رقم أصغر صالة عرض مسرحي لا تتجاوز مترين مربعين في منزلهما0 ويضيفان أن التجربة لاقت إعجابا وثناء من الجمهور والفنانين
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.