تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

في عيد الفطر موسيقا على الطريق بحدائق دمشق

 تستمر جمعية صدى للثقافة الموسيقية بالتعاون مع محافظة دمشق بعروض مشروع (موسيقا على الطريق) أيام عيد الفطر مع فرق جديدة تشارك لأول مرة في الموسم الحالي لهذا المشروع، حيث انطلقت أمس فرقة جسور في حديقة تشرين, وفرقة اماديوس دنكل بالاشتراك مع عمر حمور في حديقة دمشق شرقي التجارة, وفرقة وجوه في حديقة المنشية, وفرقة تشيلي باند في حديقة الجاحظ.

 
وتقدم فرقة اما ديوس دنكل مع عمر حمور عروضا اليوم في حديقة تشرين وفرقة تشيلي باند في حديقة دمشق, ووجوه في حديقة المنشية وخماسي شام النحاسي في حديقة الجاحظ. اما يوم غد ثالث أيام العيد فتقدم فرقة تشيلي باند عروضها في حديقة تشرين, وجسور في شرقي التجارة , وخماسي شام النحاسي في حديقة الجاحظ. حيث تقام الحفلات تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً,
 
ومشروع موسيقا على الطريق هو مشروع رائد لجمعية صدى للثقافة الموسيقية أطلق بنجاح في العام الماضي ضمن فعاليات دمشق عاصمة الثقافة العربية.
 
   وفي الموسم الحالي تعاونت مع محافظة دمشق لاستمرار هذا المشروع الذي يهدف إلى تعريف الجمهور السوري بأنماط موسيقية مختلفة وبالتالي تطوير الذائقة الفنية لديهم.
 
ويدير موسيقا على الطريق عازف التوبا في الفرقة السيمفونية الوطنية و المدير الفني لفرقة الجيش العربي السوري الموسيقي شربل أصفهان.
 
 
 
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.