تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بحث الاستعدادات للدورة 21لمهرجان المحبة باللاذقية

 

محطة أخبار سورية

ناقشت اللجنة الإعلامية لمهرجان المحبة بدورته الحادية والعشرين الاستعدادات والترتيبات اللازمة للإعداد للمهرجان بما يكفل تحقيق تغطية إعلامية متميزة ولمختلف النشاطات والفعاليات.

 

ودعا محافظ اللاذقية الدكتور خليل مشهدية أعضاء اللجنة لإعداد خطط إعلامية تتناسب مع هذا الحدث والاتصال بوسائل إعلام محلية وعربية لتأمين تغطية متميزة والمساهمة في الترويج لنشاطات المهرجان عبر الوسائل الإعلانية المختلفة ومواكبة استعدادات وتدريبات الفرق المشاركة وإعداد تقارير يومية عن مختلف الفعاليات.

 

وتتضمن أنشطة وفعاليات المهرجان الذي يبدأ اعتباراً من 2 آب القادم ويستمر لغاية11منه مباريات رياضية في القفز المظلي بمشاركة ثماني دول ومسابقات في السباحة وبطولة دولية في الملاكمة وكرة القدم الشاطئية والدراجات ونشاطات ثقافية مختلفة ومقهى للحوار الادبي يستضيف شخصيات معروفة في عالم السياسة والإعلام.

 

كما يقام خلال المهرجان معارض للفن التشكيلي والزهور والتحف والتراث والجيولوجيا والحرف اليدوية ومعرض لاتحاد الصحفيين وسينما الهواء الطلق ومسرح للكبار والأطفال بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الموازية.

 

ويشارك 500 شخص من كوادر منظمة اتحاد شبيبة الثورة وفرقة إنانا للفنون الشعبية في حفل الافتتاح الذي يتضمن لوحات فنية متنوعة تعكس تاريخ وعراقة سورية ومحافظة اللاذقية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.