تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سلاح الجو الاسرائيلي يستعد لمهاجمة ايران

 

صرح  الجنرال عيدو نحوشتان، قائد سلاح الجو الإسرائيلي، في لقاء له مع إذاعة الجيش الاسرائيلي أن من المتوقع في الفترة القادمة أن يواجه سلاح الطيران الإسرائيلي الكثير من التحديات المعقدة. ولمّح الى أن هنالك إمكانية قيام االجيش الإسرائيلي بهجوم ضد إيران مما يعني أن هنالك إستعدادات للطيران الحربي الإسرائيلي الذي  يتوقع أن يواجه تحديات معقدة ومن أعقد التحديات التي واجهته حتى اليوم. و يرى المحللون العسكريون ان المقصود هو التحديات المتعلقة بكيفية تنفيذ عمليات ضد أهداف إيرانية .
وكان نحوشتان قد شارك  مساء أمس الأحد (16/8/2009) في حفل عسكري خاص لتعيين قائد جديد لقوات الدفاع الإرضية التي تشمل   بطاريات المدافع المضادة للطائرات والصواريخ المضادة للطائرات  , وضمن كلمة القاها في الإحتفال قال ان الإستعدادات في سلاح الجو الإسرائيلي هي بدرجة عالية والمستوى العملي للطيران مرتفع جداً وعلى اهبة الإستعداد لأي عملية للدفاع عن إسرائيل وإستقرارها .
وكان عيدو نحوشتان قد أشار الى أن جميع الخيارات مفتوحة والقرار بالهجوم على ايران هو قرار سياسي ليس إلا، وإزاء ذلك الطيران الإسرائيلي على إستعداد  بشأن ما سيطلب منه.
وأكد أن المشكلة ليست تقنية أو لوجستية بشأن إمكانيات إسرائيل تدمير المنشآت النووية وحتى تلك التي تتواجد تحت الأرض  , أي أن لدى سلاح الجو الإسرائيلي الإمكانيات للقيام بذلك .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.