تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صحيفة واسعة الانتشار في السويد: الجيش الاسرائيلي يسرق اعضاء الفلسطينيين

 

 
نشرت الصحيفة الاكثر انتشارا في السويد هذا الاسبوع "تحقيقا" ادعت فيه بان الجيش الاسرائيلي يقتل شبانا فلسطينيين كي يسرق أعضائهم لغرض زرع الاعضاء. وسترفع اسرائيل احتجاجا حادا الى السلطات السويدية على هذا النشر .
صحيفة  "أبتونبلدت" المتماثلة مع اليسار، نشرت تقريرا من صفحتين بقلم الصحافي دونالد بوستروم. وقال المراسل عائلات فلسطينية في الضفة وفي غزة تدعي بان الجيش الاسرائيلي يخطف بشكل منهجي شبانا فلسطينيين من المناطق، وبعد بضعة ايام يعيد الى العائلة جثثهم بعد ان تكون اخذت منها اعضاء مختلفة. بل ان المراسل ربط بين سرقة  الاعضاء من الفلسطينيين وبين ضلوع يهود من نيوجيرزي في تبييض الاموال والاتجار بالاعضاء.
وفي ختام تقرير بوستروم ورد يقول: "نحن نعرف بان الحاجة الى الاعضاء في اسرائيل كبيرة جدا، وفي اسرائيل تجري تجارة غير قانونية بالاعضاء بمباركة السلطات وضلوع كبار الاطباء. ونحن نعرف بان شبانا فلسطينيين اختفوا، احتجزوا خمسة ايام واعيدوا بعد ذلك ليلا بالسر فيما تعرضت جثثهم للتنكيل. حان الوقت لتسليط الضوء على هذا النشاط الفظيع وما يجري في المناطق المحتلة منذ بدء الانتفاضة".
وقال أمس وزير الخارجية ايفات ليبرمان ان "التحقيق المزعوم هو استمرار طبيعي لبروتوكولات حكماء صهيون ولكل انواع فريات الدم الاخرى من التاريخ. ".
وافاد الناطق بلسان وزارة الخارجية يغئال بلمور بانه". محظور احتمال العنصرية الفظة والقاسية من هذا القبيل والتي تشجع جرائم الكراهية ضد اليهود. هناك حاجة الى قول لا لبس فيه من حكومة السويد تندد بالتقرير اللاسامي هذا".
                                                                                                              صحيفة يديعوت 19/8/2009

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.