تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اسرائيل تستعد لحرب قادمة

مصدر الصورة
SNS

 

 صرحت مصادر عسكرية اسرائيلية مطلعة لمراسل "اذاعة الجيش " أن الجيش الإسرائيلي يقوم بنشاطات تؤدي الى تقليل التواجد في مناطق معينة بالضقة الغربية وذلك ضمن نشاطات لإعداد الجيش الإسرائيلي بشكل افضل للحرب المستقبلية .
ويؤكد احد كبار الضباط بالجيش الإسرائيلي أن وحدات قتالية تتفرغ الآن للتدريبات الخاصة بمواجهات حدودية مستقبلية ولذلك فعملية تقليل التواجد العسكري في جميع المناطق في الضفة الغربية تقلل من الأعباء الملقاة على عاتق الجيش، وبذلك يتفرغ للمهام الأكثر أهمية وحيوية وفي الوقت نفسه تقل الضغوط على السكان الفلسطينيين .
ويرى الضابط المذكور أن   حرب لبنان الثانية أكدت ضرورة رفع مستوى وكثافة التدريباتت العسكرية للقوات البرية، وحالياُ الفرصة متاحة لمثل هذا الأمر بحيث سيقوم الجيش برفع مستوى التدريبات والأداء لدى الجنود , وهذه التوجهات يسعى رئيس اركان الجيش جابي أشكنازي الى تطبيقها باسرع ما يمكن .
 
واكدت مصادر عسكرية رفيعة المستوى لمراسل إذاعة الجيش  أن هنالك إستعدادات جادة لتدريب كافة الوحدات التى ستشارك في حرب مقبلة في لبنان فيما إذا حدثت . وهنالك خطط تدريب لكل وحدة قتالية حسب مهامها الخاصة ، وضمن ذلك تدريبات تتعلق بإحتلال مناطق والسيطرة عليها لفترة طويلة بعكس ما كان عليه الأمر في الحرب الأخيرة في لبنان .
                                                                                                                                                 إذاعة الجيش 30/8/2009الساعة07:30

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.