تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

نتنياهو يدخل إلى المسشفى للمرة الثانية خلال يومين

 

محطة أخبار سورية

قالت الإذاعة الإسرائيلية إنه تم نقل رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، صباح الثلاثاء 10-8-2010 إلى "مستشفى هداسا عين كارم" في القدس المحتلة" لتلقي العلاج الطبي، بعد إصابته بالتهاب جرثومي في كف قدمه اليمنى، بحسب ما نقلت الإذاعة عن مكتب نتنياهو.

 

وهذه هي المرة الثانية التي يدخل فيها نتنياهو إلى المستشفى نفسه خلال يومين متتاليين، فقد خضع الأحد الماضي، وفي الصباح الباكر أيضاً، لفحوصات روتينية استخدم فيها الأطباء مخدراً خفيفاً لتحمل آلام متوسطة القوة ناتجة عادة من تمرير كاميرا استخدمها أطباء المستشفى في فحص دقيق أجروه للقولون بالمنظار بعد اكتشاف ورم صغير تبين أنه غير خطر حين أجرى نتنياهو فحصاً سابقاً قبل 18 شهراً.

 

كما أجرى نتنياهو الأحد الماضي أيضاً فحوصات روتينية للمثانة من ضمن الفحص العام، امتثالاً لمادة في القانون تلزم كل رئيس وزراء في الكيان الصهيوني نشر تقارير دورية عن وضعه الصحي كل عام على الأقل.

 

لكن إدخاله اليوم الثلاثاء إلى المستشفى ثانية، وفي الصباح الباكر، قد يكون بسبب اكتشاف الأطباء لما اضطرهم إلى استدعائه مجدداً بعد فحوصات الأحد الماضي، أو قد يكون السبب هو الالتهاب الجرثومي بحسب ما ذكرت الإذاعة الصهيونية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.