تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 31 ت1

 

صفات مولود 31 ت1

الفترة القادمة  الفرص أفضل والعلاقات الشخصية ستصبح أكثر هدوءاً وأكثر استقراراً  وخاصة إذا ابتعدت عن جرح الآخرين بكلماتك أو بنقدك أو بعتابك .

فالنشاطات تكثر وتبدو سعيداً بمقابلات الأصدقاء وبجاذبيتك الفائقة.

 

أشهر مواليد 31    ميس حمدان  ممثلة أردنية  

 

مولود 31 لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني  أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه ، إذ أنه قادر على إخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

الخيانة عدوه الأول ، وإذا حدث وخانه أحدهم فإنه ينتقم تاركاً العاطفة على حدة ومبعداً كل وسيلة للتسامح ، وهو القاسي في انتقامه سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين .

العلاقات عنده أخذ وعطاء فهو لا يمكن أن يعطيك إذا ما أدرك أنه سيأخذ  إلا إذا تعلق الأمر بطلب مساعدة أو بتقديم يد العون لصديق ما يحب القراءة والمطالعة ومناقشة الأحداث والوقوف على المستجدات ، وهو صاحب كلمة أن قالها عناها من دون أن يخاف انعكاساتها حتى ولو انعكست عليه شخصياً جذاب في قسوته ، وقاسٍ في جاذبيته والحياة عنده حب للعمل ، للمال، للعائلة وللمناقشات ويبقى الأهم حب الحب

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.