تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 14 ت2

 

الفترة القادمة  أنت في الشهر الأفضل للسفر ولكن انتبه إلى عملك واستعمل الوقت لصالحك

 في أمورك العملية والمستقبلية فكل الكواكب في مواقع جيدة جداً لتمنحك شهراً تعويضياً عن

 الشهر السابق

أشهر مواليد  14تشرين الثاني    بسام كوسا  ممثل سوري

 

هو رقم السحر والغموض ويكون الإنسان الواقع تحت تأثير اهتزازه مميزاً جداً . فلا يتصرف أو يلبس ، يتحدث أو يفكر أو حتى يبدو كأي شخص قابلته في حياتك ، لأنه ببساطة ليس كذلك . غير عادي وغير تقليدي ، ومن الصعب السيطرة عليه . مندفع في شق طريقه الخاص ، لا يفكر بالعواقب ، ودائماً يختار الدرب الصعب بمجرد أنه ترك انطباعاً عنده .

في وقت ما في حياته يندفع هذا المولود دون مقاومة وراء الأمور الخفية وهذا ليس غريباً عليه ، لأنه يملك مقدرات تنبؤية تظهر على شكل أحلام يمكن أن يفسرها لنفسه وللآخرين بدقة غريبة . ليس فكره الديني تقليدياً ومواكباً لما يعرفه ويعتقد به الناس الذين يختلف عنهم في كل شيء ، ثياب بعيدة عن الموضة ، مظهر خارجي مهمل ، نسيان وجبات الطعام أو النوم خصوصاً لدى استغراقه بقطعة مشوقة من بحث يعدّه أو فكرة يريد إيصالها إلى نتيجتها المنطقية .

يكون هذا المولود استقلالياً يعشق السفر الذي يكون غالباً تقشفياً ولا يحمل معه سوى الحاجات الضرورية والقليل من النقود التي لا تلعب دوراً في حياته .

يكمن الجانب السلبي لشخصيته في قيامه بعدة مخاطر : أعظمها فقدانه الاتصال بالواقع . فلو أطلق لخياله الخصب العنان لصار محمولاً خلف حدود الواقع إلى عالم تسكنه الأحلام والأوهام . يبقيه قضاءه الوقت لوحده ولنفسه دون أصدقاء وبالتالي تبقى العزلة مع تقدم العمر صديقه الوحيد .

على مولود 14 اختيار مستقبله بحذر ، إذ لديه الأفكار الخلاقة ، لكن يلزمه التخطيط والتنفيذ لكل الأفكار الجميلة التي يحملها . ينجح هذا المولود لو اختار الفن طريقا لحياته أو الطب النفسي أو علم الآثار أو الكتابه أو أي شيء يتعلق بالفنون كنحات أو موسيقار . ومهما يكن النهج الذي يقرر السير فيه في النهاية ، يبقى له شيء أكيد، عاجلاً أم آجلاً سيجد نفسه ملزماً بتبني وجهة نظر فلسفية تطغى على كل ما يفعل .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.