تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كيف ترى نجلاء تأثير الكـواكب في عام 2011

المــريخ

 

كوكب الحرب والجنس والطاقة يمنحنا العصبية والشراسة والعناد ونصبح محبين لإخضاع المحيط لأوامرنا وبالطرق العنيفة يتحكم بالقوة الجسدية للفرد وهو كوكب الحديد والنار ووجوده في برج ناري يبث ذبذبات على الأرض تصل أحياناً إلى الحروب أو إلى حوادث السير

سيبدأ العام بوجوده في الجدي حتى 13/1ليدخل إلى الدلو

20/2 يدخل إلى الحوت

1/4 يدخل إلى الحمل

12/5 يدخل إلى الثور

22/6 يدخل إلى الجوزاء

4/8 يدخل إلى السرطان

16/9 يدخل إلى الأسد

6/11 يدخل إلى العذراء وسيظل إلى العام

إذاً هذا العام سيعبر المريخ أبراج : الجدي ، الدلو، الحوت، الحمل، الثور ،الجوزاء ، السرطان ، الأسد ، العذراء .


بلـــوتو

 

كوكب يحب التملك ويجبرنا على مواقف لا نحبها ونصبح ميالين للتحكم والسيطرة وهو يسكن الجدي مما يجعل مواليد الجدي يشعرون أن التعاون الحقيقي مع الآخرين صعب ، يحمل هذا الكوكب الاضطرابات إلى القضايا الأسرية وعلى الغالب من ذكر في الأسرة ..

يوجب أحياناً فراق أو تضحيات وأحياناً يؤدي إلى وساوس سوداوية . وهو كوكب برج العقرب ولكنه هذا العام في الجدي منذ بداية عام 2009 هو الكوكب الأبعد عن الأرض ولكن تأثيره واضح .

يسمى كوكب الموت والولادة الجديدة لأنه ينهي واقعاً ليبدأ واقعاً جديداً وخاصة على صعيد رؤساء العالم فهو يقود الأقوياء إلى الحكم ... وهذا يجعلنا نشهد الكثير من التغيرات الجذرية على صعيد الرؤساء كحكم أوباما مثلاً ، أو غياب كاسترو ، الذكور سيكون لهم دور كبير في القيادة والسلطة فبلوتو يهدم الأسس السابقة ليحكم على أسس جديدة أكثر ثباتاً يمنح الصبر والحكمة والتطبيق يصبح أقرب للمنطق والعقل وعلى الغالب يؤمن بحكم الذكور أكثر من النساء أو يوصل النساء القويات إلى الحكم .

وهو يؤثر سلباً على مواليد السرطان والميزان والحمل مما يعرضهم للمواقف الدقيقة في حياتهم الشخصية وقد يؤثر على علاقات الزواج والأمور العائلية للأبراج السابقة لكنه يمنح السعادة والمحبة لمواليد الثور والعذراء والجدي فتصبح حياتهم الشخصية أفضل والأمور العملية أكثر ثباتاً ويمنح مواليد الأسد الارتباط ويطور علاقاتهم العائلية ويمنح مواليد الجوزاء الإبداع في العمل

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.