تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كيف ترى نجلاء تأثير الكواكب في2011

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

بلـــوتو

 

كوكب يحب التملك ويجبرنا على مواقف لا نحبها ونصبح ميالين للتحكم والسيطرة وهو يسكن الجدي مما يجعل مواليد الجدي يشعرون أن التعاون الحقيقي مع الآخرين صعب ، يحمل هذا الكوكب الاضطرابات إلى القضايا الأسرية وعلى الغالب من ذكر في الأسرة ..

 

يوجب أحياناً فراق أو تضحيات وأحياناً يؤدي إلى وساوس سوداوية . وهو كوكب برج العقرب ولكنه هذا العام في الجدي منذ بداية عام 2009 هو الكوكب الأبعد عن الأرض ولكن تأثيره واضح .

 

يسمى كوكب الموت والولادة الجديدة لأنه ينهي واقعاً ليبدأ واقعاً جديداً وخاصة على صعيد رؤساء العالم فهو يقود الأقوياء إلى الحكم ... وهذا يجعلنا نشهد الكثير من التغيرات الجذرية على صعيد الرؤساء كحكم أوباما مثلاً ، أو غياب كاسترو ، الذكور سيكون لهم دور كبير في القيادة والسلطة فبلوتو يهدم الأسس السابقة ليحكم على أسس جديدة أكثر ثباتاً يمنح الصبر والحكمة والتطبيق يصبح أقرب للمنطق والعقل وعلى الغالب يؤمن بحكم الذكور أكثر من النساء أو يوصل النساء القويات إلى الحكم .

 

وهو يؤثر سلباً على مواليد السرطان والميزان والحمل مما يعرضهم للمواقف الدقيقة في حياتهم الشخصية وقد يؤثر على علاقات الزواج والأمور العائلية للأبراج السابقة لكنه يمنح السعادة والمحبة لمواليد الثور والعذراء والجدي فتصبح حياتهم الشخصية أفضل والأمور العملية أكثر ثباتاً ويمنح مواليد الأسد الارتباط ويطور علاقاتهم العائلية ويمنح مواليد الجوزاء الإبداع في العمل و

 

 

 

 

المشـتري

 

 

 

كوكب التفاؤل واستخدام الفرص ، لا يحب الحياة الضيقة ، يؤثر على البيت والأسرة فهو ميال للارتباطات العائلية يمنحنا قوة الاحتمال والشجاعة ، وحب الاستقلال ، وقوة جاذبة للأصدقاء . موزع الخير ، يمنح الحظ والغنى والصحة والنجاح والسعادة والإمكانيات الجديدة وقد يدفعنا إلى الإسراف والتبذير والإفراط بالثقة بالنفس

 

ولكنه يجعلنا نرى الأمور بمنظار مختلف لنبدأ دورة جديدة من القناعات والمبادئ ونعيد النظر بانتماءاتنا ومعتقداتنا ونغيرها وقد يمنح الخطوبة أو ولادة جديدة أو التقدير والانتصار والنجاح وخاصة في مجال الفنون والفكر والأدب .

 

يمنح السعادة لمواليد القوس والجوزاء والأسد والحمل والعذراء بدخوله  إلى برج الحمل يوم 20/1 وخلال ستة أشهر سيكون قد عبر كل برج الحمل وهو حدث استثنائي قلما يحصل لأن كوكب المشتري يظل في نفس البرج مدة عام كامل واستثنائياً سيدخل إلى برج الثور في 15 حزيران .

 

مما يجعل تأثيره كبيراً وجيداً أول خمسة أشهر للأبراج المذكورة ولكنه سيحمل التعب لمواليد برج السرطان وبرج الجدي وبرج الميزان .

 

دخول المشتري لبرج الثور في 15 حزيران سيحمل الراحة لمولود السرطان وبرج الجدي وبرج الميزان  بعد تعب خمسة أشهر وسيظل في الثور حتى 18 /10 ولكنه قد يحمل التعب الأسد والدلو والعقرب

 

يبدأ المشتري من 2/10 تراجعه في برج الحمل ليصل متراجعاً إلى برج الحمل في 16/9 ويظل في الحوت متراجعاً حتى 20/10 ليباشر تقدمه ..

 

  

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.