تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كيف ترى نجلاء تأثير الكواكب في 2011

مصدر الصورة
SNS

أورانوس

 

يمنحنا استقلالية شخصية والحاجة للحرية والتمرد و يجبرنا على التغيير ، لا يحب أن نعيش بشكل مريح ، و يخرجنا عن مساراتنا الجيدة ، يكره اللين ، يمنحنا قوة العزيمة والتقلب ، كوكب يجلب لنا أحداث مفاجئة أو ثورات ، يعلن تغيرات في الدقيقة الأخيرة وخاصة حين يوجد في برج ناري .

أورانوس في الحوت منذ 2003 دخل 11 آذار يستقر 7 سنين وهذا العام من 19/5 يدخل إلى برج الحمل

يحكم برج الدلو .. يعود لنفس البرج كل 84 عام

الكوكب الذي يجعلنا متمردين أو عصبيين وميالين للقرارات المتسرعة وهو يحمل التعب بالعموم للأمور العائلية والأسرية ويجعلنا غير مهتمين بالالتزامات العائلية مما حمل التعب الأسري لمواليد برج الجوزاء والعذراء والقوس وهم بالتأكيد غيروا حياتهم في الأعوام السبعة السابقة سواءً كان التغير في ارتباط أو طلاق أو فقدان لأحد الأحبة أو تغير مكان الإقامة من دولة إلى دولة أخرى أو هجرة أو غربة .

دخول أورانوس للحمل يمنحْ السعادة الأسرية والراحة والاستقرار لبرج الحوت والجوزاء وللعذراء والقوس .

ولكنه سيعود إلى تراجعه في أواخر الشهر الثامن وسيظل متراجعاً في الحوت حتى آخر العام حاملاً التعب مرة أخرى إلى الأبراج التي ذكرتها . استثنائياً سيحمل التعب المالي لمواليد الجدي ابتداءً من 19/5 وقد تصبح مشاكله مالية سببها ذكر في العائلة أو مصروف أكثر من اللازم لا يحتمله دخله .

 


 زحـــل

 

ينظم الشؤون الذاتية ، يحفز على ضبط النفس ، محب للاستقرار ، يكره التحايل والكذب والغش .. يفضح النوايا السيئة .. يفرض النظام والاحترام والعمل الجدي والدؤوب .. يصلح الأخطاء .. رمز ضميرنا .. يضع أمامنا حواجز تتطلب جهود قاسية لكي نحصل على النجاح النهائي .. يجبرنا على قبول مرور الوقت الذي لا مفر منه ويدعونا للواقعية ومراجعة الحسابات وعدم التورط في قضايا واهمة

يمثل الزمن ، الحقائق ، البناء الصلب ، يمنحنا الثبات ويجعلنا أكثر حكمة في التعامل مع الشركاء والزواج .

هو كوكب الحساب والعقاب دخل إلى برج الميزان يوم 29/10 من عام 2009 وهذا حدث استثنائي لأنه لم يكمل مدة عامين ونصف المقررة له عادةً ولذلك سيقوم بحركة تراجع هذا العام سأذكرها ولكن سأذكر تأثيراته أولاً لأنه سيعني مضايقات مهنية لمولود برج الحمل ستزيد هذه المضايقات بحركة التراجع التي سأذكرها لاحقاً وموقع زحل سيعني برج السرطان في علاقاته العاطفية والحب من حوله وستزيد المضايقات حين يكون زحل متراجعاً .

ويعني برج الأسد في أموره الصحية والعملية ولكن هنا سيكون زحل في المكان الأفضل ليمنح برج الأسد الكثير من السعادة في الصحة والعمل .

وسيعني برج الميزان عائلياً مما يحمل له الإرباكات على الصعيد العائلي والسبب قد يكون ارتباط لو كان خالياً أو سفر وبعد عن العائلة أو مشاكل عائلية ستزيد في حركات التراجع ويعني برج القوس مالياً مما سيحمل له الفرح المالي بعد عامين كان فيها زحل مصدر المضايقات المالية لوجوده السابق في برج العذراء .. أما هذا العام فستكون أموره المالية جيدة جداً إلا أنها قد تتراجع في حركات التراجع .

زحل هو الكوكب الأساسي لبرج الجدي مما يعني مضايقات مهنية عموماً ولكن دخول كوكب المشتري في الشهر السادس والسابع والثامن إلى برج الحمل قد يحمل مضايقات مضاعفة إلى برج الجدي في الأشهر التي ذكرتها .

أما حركة التراجع فستبدأ يوم 10 شباط في الميزان حتى يوم 24/4 ليباشر دخوله متراجعاً إلى برج العذراء مكملاً تراجعه حتى 20/6 ليبدأ تقدمه مجدداً ولكن في العذراء حتى 29/7 ليدخل مجدداً إلى برج الميزان ليكمل إلى آخر العام إذاً الفترة بين 20/6 حتى 29/7 هي الفترة الأفضل لمولود برج الحمل وبرج السرطان وبرج الجدي ولكن الحمل هو سيد الأبراج الثلاثة في هذا الوقت .

زحل يتنقل في نفس البرج عادةً لمدة عامينِ ونصف وهو يحذر برج العذراء والميزان لأنه سيكون في ضيافتهم من تصرفات خاطئة لأنهم سيظلون يدفع ثمنها لمدة سبع سنين قادمة وهو يشجع كل التصرفات الايجابية ويمنح المكافآت والسعادة لأي قرار جيد يأخذه مواليد العذراء والميزان في حياتهم .

 


إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.