تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كيف تؤثر الكواكب على حظوظ الابراج عام 2011

 

 

 

الزهـــرة

 

هو كوكب الحب والارتباط وهو يمنحنا الجاذبية والطاقة وقد نحصل على ارتباط حين يدخل إلى برجنا .. يمنحنا حب الموسيقا واللطف في العلاقات ويتحكم بحاجات الفرد للحب والحنان والصداقة .. تراجع هذا الكوكب قليل ولكن في حال تراجعه نصبح غير مبالين وعصبيين وميالين للشجارات والغيرة والأنانية ومدة مكوثه في البرج شهر وهذا العام سيعبر كل الأبراج ماعدا برج القوس ..

سيبدأ العام والزهرة في الجدي ليدخل الدلو يوم 16/1 يتابع باتجاه الحوت يوم 7/2 متابعاً باتجاه الحمل يوم 6/3 داخلاً الثور يوم 1/4 ولاحظوا أن الزهرة مدة وجوده في البرج تقارب الشهر .

ولكنه في بعض الأحيان يختصر زيارته كما يفعل في برج الثور لأنه يخرج يوم 25 متقدماً باتجاه الجوزاء مختصراً زيارته أيضاً ليدخل يوم 19/5 إلى السرطان مختصراً زيارته للسرطان ليخرج يوم 10/6 متقدماً إلى الأسد ليدخل إلى العذراء يوم 7/7 ويكمل دورته لشهر كامل في العذراء ليتقدم باتجاه الميزان يوم 7/8 في زيارة أطول من المعتاد لأنه يدخل العقرب يوم 13/9 .

والحقيقة أن الزهرة من 7/7 يبدأ سيره ببطء لأنه سيبدأ تراجعاً يوم 18/10 في العقرب ويظل يتراجع حتى 1/11 ليكمل تراجعه في برج الميزان حتى 5/ 11 ليتقدم مرة أخرى إلى برج العقرب يوم 3/12 وينهي العام بوجوده في برج العقرب .


عطــارد

 

المراسل السريع الذي ينتقل عبر الطبقات الجوية ولا يستقر يؤمن بأهمية الحوار وهذا ما يمنحنا إياه ينير أفكارنا ونصبح ميالين لتبادل المعلومات وهو كوكب السفر والأوراق ونتائج الامتحانات وغالباً يتراجع لأكثر من مرة في العام الواحد وفي تراجعه نصبح أكثر حساسية و نقاشاتنا عقيمة وقد نتعرض للسرقة أو الاحتيال وهذا العام سيبدأ بتراجعه في برج الجدي من 26/12 من العام السابق حتى يوم 11/1 ليباشر التفافه وتقدمه في برج الجدي ليدخل يوم 7/2 لبرج الدلو ويكمل مشيته السريعة ليدخل إلى برج الحوت يوم 26/2 وبسرعة يكمل مسيرته باتجاه الحمل داخلاً يوم 16/3 مختصراً المسافات بدخوله إلى الثور يوم 6/4 ولاحظوا معي أن عطارد في دورته العادية يزور كل برج لمدة شهر ولكن حين يتحضر للتراجع يبدأ السير ببطء وحين ينهي تراجعه يبدأ بالسير وبسرعة ..

يوم 8/4 يتوقف عطارد مراوحاً في الثور ليباشر تراجعه في 23/4 ومن يوم 27/4 يبدأ تراجعه وبسرعة مسبباً العنف على الأرض أو سوء الاتصالات والاتهامات المتبادلة أو العنف غير المبرر وقد تقترن هذه الفترة بتغيرات مفاجئة وغير متوقعة وقد نسمع أخبار سلبية عمن نحب .. حتى 13/5 ليباشر تقدمه في الثور .

يدخل الجوزاء يوم 9/6 ويمشي بسرعة مختصراً زيارته إلى خمسة عشر يوماً فقط ليغادر إلى السرطان يوم 24/6 بزيارة قصيرة جداً لمدة خمسة عشر يوماً متقدماً إلى الأسد أيضاً بخمسة عشر يوماً داخلاً العذراء يوم 25/7 بزيارة طويلة تستمر حتى 17/8 تاريخ بدء مراوحته في مكانه في العذراء حتى 23 ليبدأ حركة تراجعية حتى 7/9 ليبدأ التفافه متقدماً في العذراء مباشراً تقدمه الحقيقي في 18/9 داخلاً إلى الميزان 2/10 بزيارة قصيرة متقدماً باتجاه العقرب يوم 21/10 وأيضاً في زيارة قصيرة ليدخل القوس يوم 9/11 ويظل حتى 30/11 ليتقدم إلى الجدي لكنه يبدأ تراجعاً في الجدي يوم 12/12 ليمر بالمريخ بين 12و15 داخلاً بتراجعه إلى القوس ويباشر التقدم يوم 26/12 في برج القوس .

إذاً حركات التراجع ستكون :

21/12 من العام السابق حتى 26/1 في الجدي

3/4 حتى 13/5 في الثور

23/8 حتى 18/9 في العذراء

والملاحظ أن حركات التراجع ستكون في أبراج ترابية وهذا أفضل لأنه سيجعل كمية العنف أقل وكمية النقاشات أكبر .


المــريخ

 

كوكب الحرب والجنس والطاقة يمنحنا العصبية والشراسة والعناد ونصبح محبين لإخضاع المحيط لأوامرنا وبالطرق العنيفة يتحكم بالقوة الجسدية للفرد وهو كوكب الحديد والنار ووجوده في برج ناري يبث ذبذبات على الأرض تصل أحياناً إلى الحروب أو إلى حوادث السير وخاصة في تراجعه ومدة مكوثه في البرج عادة خمسون يوماً ولكن واستثنائياً سيظل لمدة سبعة أشهر متواصلة في برج الأسد بين تقدم وتراجع

يبدأ دخوله إلى برج الأسد يوم 16 تشرين الأول من العام السابق ويبدأ تراجعه في برج الأسد يوم 20/12 وسيكمل تراجعه في برج الأسد حتى 20/3 من هذا العام مما يجعل الأمور تأخذ طابع العصبية ابتداءً من تاريخ دخوله برج الأسد ولكن الحالة الأصعب ستكون بعد بدء التراجع أي ابتداءً من 20/12 حتى 20/3 فقد تحمل المضايقات على الأرض في كل ما يتعلق بالصدامات بالحديد والنار أو بعمليات إرهابية فردية أو بعنف مبرمج ابتداءً من 20/12 وحتى 20/3 . وخاصة في إحدى الدول التي ذكرتها في المقدمة ..

فترة من الجدل العقيم والمتعب والتغيرات المفاجئة

يجب أن أحّذر مواليد الثور ومواليد العقرب ومواليد الدلو من أمورهم الصحية منذ 16 تشرين الأول من العام السابق حتى 31 أيار من عام 1010 وخاصة من قيادة السيارة أو إذا كان عملهم يتعلق بالحديد والنار أومن تعرضهم لعملية جراحية ضرورية .

يتحرك المريخ متقدماً في برج الأسد في 20/3 ليدخل العذراء في 31/5 ليحمل التعب الصحي لمواليد الجوزاء والحوت والقوس ثم يعبر برج الميزان متقدماً في 29/7مما يجعلني أنبه مواليد السرطان والميزان والجدي على أمورهم الصحية ابتدأً من تاريخ دخوله ... ثم يدخل إلى برج العقرب في 13/9 ليحذر في هذه الفترة مواليد برج الثور والأسد والدلو صحياً

يتقدم المريخ إلى برج القوس في 30/10مما يجعلني أوجه تحذيري الصحي لمواليد الجوزاء والحوت والعذراء ويختم العام وهو في الجدي داخلاً 7/12 .

ويظل في الجدي حتى 12/1/2011 ليدخل إلى الدلو .

إذاً هذا العام سيعبر المريخ أبراج : الأسد ، العذراء ، الميزان ، العقرب ، القوس ، الجدي .

وحين يكون في برج الأسد يعطي تحذيرات لبرج العقرب والدلو والثور كما أسلفت .

وحين يدخل إلى العذراء يعطي تحذيرات لبرج القوس والجوزاء والحوت .

وحين يدخل إلى الميزان يعطي تحذيرات لبرج الحمل والسرطان والجدي .

وحين يدخل إلى العقرب يعطي تحذيرات لبرج الأسد والثور والدلو .

وحين يدخل إلى القوس يعطي تحذيرات لبرج الجوزاء والعذراء والحوت .

وحين يدخل إلى الجدي يعطي تحذيرات لبرج الحمل والسرطان والميزان .

وكما تلاحظون فإن كل المواليد قد تمر عليها بعض الأيام من التعب الصحي ولكن العذراء والأسد والميزان أقلها بالعموم .


بلـــوتو

 

كوكب يحب التملك ويجبرنا على مواقف لا نحبها ونصبح ميالين للتحكم والسيطرة وهو يسكن الجدي مما يجعل مواليد الجدي يشعرون أن التعاون الحقيقي مع الآخرين صعب ، يحمل هذا الكوكب الاضطرابات إلى القضايا الأسرية وعلى الغالب من ذكر في الأسرة ..

يوجب أحياناً فراق أو تضحيات وأحياناً يؤدي إلى وساوس سوداوية . وهو كوكب برج العقرب ولكنه هذا العام في الجدي منذ بداية عام 2009 هو الكوكب الأبعد عن الأرض ولكن تأثيره واضح .

يسمى كوكب الموت والولادة الجديدة لأنه ينهي واقعاً ليبدأ واقعاً جديداً وخاصة على صعيد رؤساء العالم فهو يقود الأقوياء إلى الحكم ... وهذا يجعلنا نشهد الكثير من التغيرات الجذرية على صعيد الرؤساء كحكم أوباما مثلاً .. أو غياب كاسترو .. الذكور سيكون لهم دور كبير في القيادة والسلطة فبلوتو يهدم الأسس السابقة ليحكم على أسس جديدة أكثر ثباتاً يمنح الصبر والحكمة والتطبيق يصبح أقرب للمنطق والعقل وعلى الغالب يؤمن بحكم الذكور أكثر من النساء أو يوصل النساء القويات إلى الحكم .

وهو يؤثر سلباً على مواليد السرطان والميزان والحمل مما يعرضهم للمواقف الدقيقة في حياتهم الشخصية وقد يؤثر على علاقات الزواج والأمور العائلية للأبراج السابقة

لكنه يمنح السعادة والمحبة لمواليد الثور والعذراء والجدي فتصبح حياتهم الشخصية أفضل والأمور العملية أكثر ثباتاً ويمنح مواليد الأسد الارتباط ويطور علاقاتهم العائلية ويمنح مواليد الجوزاء الإبداع في العمل و يؤثر على مواليد العقرب بعلاقات أفضل وسفر كثير .. ويمنح مولود الحوت التقدم المهني والترقية .


المشـتري

 

كوكب التفاؤل واستخدام الفرص ، لا يحب الحياة الضيقة ، يؤثر على البيت والأسرة فهو ميال للارتباطات العائلية يمنحنا قوة الاحتمال والشجاعة ، وحب الاستقلال ، وقوة جاذبة للأصدقاء . موزع الخير ، يمنح الحظ والغنى والصحة والنجاح والسعادة والإمكانيات الجديدة وقد يدفعنا إلى الإسراف والتبذير والإفراط بالثقة بالنفس

ولكنه يجعلنا نرى الأمور بمنظار مختلف لنبدأ دورة جديدة من القناعات والمبادئ ونعيد النظر بانتماءاتنا ومعتقداتنا ونغيرها وقد يمنح الخطوبة أو ولادة جديدة أو التقدير والانتصار والنجاح وخاصة في مجال الفنون والفكر والأدب .

يمنح السعادة لمواليد الحوت و السرطان و العقرب ويدخل إلى برج الحوت يوم 7/1 وخلال خمسة أشهر سيكون قد عبر كل برج الحوت وهو حدث استثنائي قلما يحصل لأن كوكب المشتري يظل في نفس البرج مدة عام كامل واستثنائياً سيدخل إلى برج الحمل في 3 حزيران .

مما يجعل تأثيره كبيراً وجيداً أول خمسة أشهر للأبراج المائية ولكنه سيمنح التعب لمواليد برج الجوزاء وبرج العذراء وبرج القوس .

فقد يحمل المضايقات لمولود برج الجوزاء على صعيد الأمور العاطفية بسبب سفر أو بعد عمن يحب أو ارتباط جديد

أما مضايقات مولود برج العذراء فهي عائلية وقد ترتبط هذه المضايقات بأحد أفراد العائلة فاحرص من بعد أو هجر أو فراق أو أحداث متعبة عائلياً وقد يكون سببها ارتباط

أما مضايقات مولود برج القوس فهي في أموره العملية والشخصية والحقيقة أن وجود المشتري في برج الحوت سيحمل أكبر التعب لمولود القوس وخاصة أول خمسة أشهر لأن المشتري كوكبه الأساسي

دخول المشتري لبرج الحمل في 3 حزيران سيحمل الراحة لمولود الجوزاء والعذراء والقوس بعد تعب خمسة أشهر إضافة إلى برج الحمل والأسد وسيظل في الحمل حتى 18 /8 ولكنه قد يحمل التعب لمولود السرطان في أموره الصحية والعملية ومولود الميزان في أموره العائلية ومولود الجدي في أموره المالية

يبدأ المشتري من 18/8 تراجعه في برج الحمل ليصل متراجعاً إلى برج الحوت في 16/9 ويظل في الحوت متراجعاً حتى 20/10 ليباشر تقدمه . وهنا ومن لحظة تراجعه في برج الحوت يوم16/9 يجب أن ينتبه مولود برج الجوزاء إلى أموره العاطفية والزوجية وخاصة في الخمسة أشهر الأول والأربعة أشهر الأخيرة .

وينطبق هذا الكلام على برج القوس أيضاً .. أما برج العذراء فأول خمسة أشهر تحمل المضايقات العائلية أما الأربعة الأشهر الأخيرة فهو محمي قدر المستطاع لأن أغلب الكواكب ستكون في برجه ولذلك فالخمسة أشهر الأول هي التي تحمل التعب فقط .

عموماً وجود المشتري في برج الحوت سيجعلنا رومانسيين وحساسين ومحبين للفن نتمتع بالمال الوفير .


أورانوس

 

يمنحنا استقلالية شخصية والحاجة للحرية والتمرد و يجبرنا على التغيير ، لا يحب أن نعيش بشكل مريح ، و يخرجنا عن مساراتنا الجيدة ، يكره اللين ، يمنحنا قوة العزيمة والتقلب ، كوكب يجلب لنا أحداث مفاجئة أو ثورات ، يعلن تغيرات في الدقيقة الأخيرة وخاصة حين يوجد في برج ناري .

أورانوس في الحوت منذ 2003 دخل 11 آذار يستقر 7 سنين وهذا العام من 19/5 يدخل إلى برج الحمل

يحكم برج الدلو .. يعود لنفس البرج كل 84 عام

الكوكب الذي يجعلنا متمردين أو عصبيين وميالين للقرارات المتسرعة وهو يحمل التعب بالعموم للأمور العائلية والأسرية ويجعلنا غير مهتمين بالالتزامات العائلية مما حمل التعب الأسري لمواليد برج الجوزاء والعذراء والقوس وهم بالتأكيد غيروا حياتهم في الأعوام السبعة السابقة سواءً كان التغير في ارتباط أو طلاق أو فقدان لأحد الأحبة أو تغير مكان الإقامة من دولة إلى دولة أخرى أو هجرة أو غربة .

دخول أورانوس للحمل يمنحْ السعادة الأسرية والراحة والاستقرار لبرج الحوت والجوزاء وللعذراء والقوس .

ولكنه سيعود إلى تراجعه في أواخر الشهر الثامن وسيظل متراجعاً في الحوت حتى آخر العام حاملاً التعب مرة أخرى إلى الأبراج التي ذكرتها . استثنائياً سيحمل التعب المالي لمواليد الجدي ابتداءً من 19/5 وقد تصبح مشاكله مالية سببها ذكر في العائلة أو مصروف أكثر من اللازم لا يحتمله دخله .

 


 زحـــل

 

ينظم الشؤون الذاتية ، يحفز على ضبط النفس ، محب للاستقرار ، يكره التحايل والكذب والغش .. يفضح النوايا السيئة .. يفرض النظام والاحترام والعمل الجدي والدؤوب .. يصلح الأخطاء .. رمز ضميرنا .. يضع أمامنا حواجز تتطلب جهود قاسية لكي نحصل على النجاح النهائي .. يجبرنا على قبول مرور الوقت الذي لا مفر منه ويدعونا للواقعية ومراجعة الحسابات وعدم التورط في قضايا واهمة

يمثل الزمن ، الحقائق ، البناء الصلب ، يمنحنا الثبات ويجعلنا أكثر حكمة في التعامل مع الشركاء والزواج .

هو كوكب الحساب والعقاب دخل إلى برج الميزان يوم 29/10 من عام 2009 وهذا حدث استثنائي لأنه لم يكمل مدة عامين ونصف المقررة له عادةً ولذلك سيقوم بحركة تراجع هذا العام سأذكرها ولكن سأذكر تأثيراته أولاً لأنه سيعني مضايقات مهنية لمولود برج الحمل ستزيد هذه المضايقات بحركة التراجع التي سأذكرها لاحقاً وموقع زحل سيعني برج السرطان في علاقاته العاطفية والحب من حوله وستزيد المضايقات حين يكون زحل متراجعاً .

ويعني برج الأسد في أموره الصحية والعملية ولكن هنا سيكون زحل في المكان الأفضل ليمنح برج الأسد الكثير من السعادة في الصحة والعمل .

وسيعني برج الميزان عائلياً مما يحمل له الإرباكات على الصعيد العائلي والسبب قد يكون ارتباط لو كان خالياً أو سفر وبعد عن العائلة أو مشاكل عائلية ستزيد في حركات التراجع ويعني برج القوس مالياً مما سيحمل له الفرح المالي بعد عامين كان فيها زحل مصدر المضايقات المالية لوجوده السابق في برج العذراء .. أما هذا العام فستكون أموره المالية جيدة جداً إلا أنها قد تتراجع في حركات التراجع .

زحل هو الكوكب الأساسي لبرج الجدي مما يعني مضايقات مهنية عموماً ولكن دخول كوكب المشتري في الشهر السادس والسابع والثامن إلى برج الحمل قد يحمل مضايقات مضاعفة إلى برج الجدي في الأشهر التي ذكرتها .

أما حركة التراجع فستبدأ يوم 10 شباط في الميزان حتى يوم 24/4 ليباشر دخوله متراجعاً إلى برج العذراء مكملاً تراجعه حتى 20/6 ليبدأ تقدمه مجدداً ولكن في العذراء حتى 29/7 ليدخل مجدداً إلى برج الميزان ليكمل إلى آخر العام إذاً الفترة بين 20/6 حتى 29/7 هي الفترة الأفضل لمولود برج الحمل وبرج السرطان وبرج الجدي ولكن الحمل هو سيد الأبراج الثلاثة في هذا الوقت .

زحل يتنقل في نفس البرج عادةً لمدة عامينِ ونصف وهو يحذر برج العذراء والميزان لأنه سيكون في ضيافتهم من تصرفات خاطئة لأنهم سيظلون يدفع ثمنها لمدة سبع سنين قادمة وهو يشجع كل التصرفات الايجابية ويمنح المكافآت والسعادة لأي قرار جيد يأخذه مواليد العذراء والميزان في حياتهم .

 


نبتــون

 

كوكب الحاجات الروحية والأوهام والأحلام ويحمل السفر .

كوكب الحلم ، والشعر والروحانية ... ينشر موجات وهمية ، يمنح أحياناً الخيبة والكذب والخيانة .

في الدلو حتى 2012 دورته 14 عام دخل 1998 .

يحكم برج الحوت

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.