تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توقعات الأبراج لعام2011 وعلاقات الأبراج مع بعضها

مصدر الصورة
SNS

التوقعات السنوية لبرج العذراء

 

عام جيد جداً عكس العام الفائت ، أهم ما فيه أنه مليء بالمساعدات والمحبة والتعاطف سواء أكان مالياً أم معنوياً فكوكب المشتري يتنقل هذا العام بين برج الحمل وبرج الثور وهو يمنحك الحظوظ الجيدة في الحالتين .

وكوكب أورانوس أيضاً في الحمل مما يجعلك تحسن وتطور أمورك العملية وأنا أظن أنه عام للتغييرات العملية والعائلية بامتياز .

فالأمور المهنية جيدة جداً وتقريباً طوال العام سواء أكان من مساعدات أو من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط ولكن قد يتخلل هذا العام قليل من أيام التعب أغلبها سيكون في شهر آذار ونيسان إضافة إلى شهر حزيران وآب قليلاً إضافة إلى شهر كانون الأول ولكن أكثرها تعباً سيكون من 20 شباط حتى 10 آذار ومن 2 حزيران حتى 20 منه .

أما الأمور المالية فستكون في أفضل حالاتها وطوال العام ماعدا أشهر نيسان وحزيران وقد تضطر لمصروف إضافي في شهر آب إضافة إلى شهر تشرين الثاني ولكنه سيكون بسبب إنجازك لأمر تتمناه .

الأمور الصحية جيدة ولكني سأحذرك قليلاً في شهر آذار وتموز فقط .

وهذا قليل قياساً مع أي عام آخر . عام جيد ، وفيه الكثير من الحظوظ تحتاج لجهدك لتقطف ثمار التعب عام للزواج إذا كنت خالياً ، أو لتحسن أمورك العملية وليلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي

 

المرأة العذراء والرجل الحمل ..

رجل صريح قوي محب للقيادة كل ما في داخله واضح من حديثه مع امرأة كتومة وهادئة .. ومحبة للمنزل وأول ما تكره في مولود برج الحمل كثرة أسفاره وعدم التزامه بالمنزل وبواجباته ومع أنها تغرم به في البداية إلا أنها ليست من النوع الذي يسمح لقلبه بالسيطرة على عقله .. ولذلك فسرعان ما تكتشف صفاته السيئة ..

وأهمها بالنسبة لها استعراضه لذكائه وإحساسه دائماً بأنه الأفضل بينما هي تشاهده في حجمه الحقيقي دون تزيينات ولا تسمع ما يقوله بل ستشاهده من الداخل وستعتبره ضعيفاً وخاصة وانه عصبياً ولا يستطيع السيطرة على أعصابه وكلامه .. والحقيقة أنها تجيد مدحه وإرضائه بالكلام عن محاسنه وعن الصفات الجيدة الموجودة فيه ولكنه وباستمرار العلاقة سيرى إنها مملة وروتينية وليست سريعة في التكيف وإذا طلب منها سفر أو زيارة فسيرى أنها ستعدد له عدة أسباب للاعتذار ، المرأة العذراء تحب الرجل الذي يسرع نحوها حين تطلبه وقد يكون هذا صحيحاً ولكن في البداية فقط فهو سرعان ما يملها ويهجرها ليبحث عن امرأة أكثر حيوية وأكثر محبة للشجار فهو يحبه في طريقة التعامل ولن يستوعب صمتها على بعض المضايقات علاقة لا تستمر طويلاً ولا أنصح بها .. وخاصة وأنها تفكر في علاقة دائمة ومستمرة بينما الرجل يفكر في علاقة آنية قد تكون للقاء واحد

علاقة لا أنصح بها

 

المرأة العذراء والرجل الثور

هنا علاقة جيدة فهما متشابهان وفيهما الكثير من الصفات التي تجعل هذه العلاقة تدوم إلى الأبد فهما يحبان العمل وأولوياتهما الأولاد والعائلة .. متوازنان في المصروف وفي التصرفات يملكان العناد نفسه إلا أنهما يخضعان للمنطق والعقل ..

المشكلة قد تكمن في محبة الرجل من برج الثور للأوامر وغيرته أحياناً ولكن سرعان ما يكتشف أن هذه المرأة تحفظ غيبته في تصرفاتها ولباسها فهي مخلصة وصادقة وهذا ما يحبه فيها

حنون هذا الرجل ومسؤول ..

باحثان عن الهدوء والسلام ويكرهان الضجة والشجار ويحلان كل مشاكلهما بالحوار والنقاش قد يتشاجران وهذا طبيعي ولكن شجارهما سيكون صامتاً وبدون حوارات وحين يتصالحان يتكلمان عن الأخطاء وبهدوء ويحاولان حلها .. باحثان عن الأمان المستقبلي ويكرهان الاستدانة والقروض ويؤمنان أن الجهد المبذول في مكانه المناسب سيدر عليهما مالاً جيداً ..

وهو أكثر أماناً من المال المفاجئ .. عبر يانصيب مثلاً ؟

علاقة جيدة ومبشرة ولكنها تسير ببطء وخاصة في البداية نتيجة بحثهما عن الكمال وقراراتهما التي يأخذانها ببطء ..

العلاقة الأفضل

 

المرأة العذراء والرجل الجوزاء

علاقة تحتاج للكثير من التنازلات لتستمر أطول فترة ممكنة لأنها قد لا تستمر إلى الأبد ..

امرأة هادئة قليلة الكلام متوازنة ولطيفة ومثقفة وهذا ما يجذب الرجل الجوزاء لها من البداية فهو يتعلم منها الكثير .. وأهم ما يتعلمه هو التخطيط للمستقبل .. فهو لا يفكر بغد ويعيش يومه فقط وهذه أول صدمة تتلقاها هذه المرأة فهي لا تفهم طريقة تصرفه الآنية ..

امرأة عميقة مع رجل قلما يفكر في أموره الداخلية بل يجعل ذكاءه يسيّره في أي لحظة حرجة ..

تتذكر أخطاءها وتحاول تلافيها أو إصلاحها مع رجل لا يتذكر أنه أخطأ في أي تصرف فما بالك بالأخطاء التي يرتكبها في كلامه معها وهي كثيرة .. المشكلة أنه سرعان ما ينسى أي خطأ أو أي كلمة يقولها وقد لا يقصدها فعلاً ؟

هذه المرأة عملية ومتوازنة في الصرف وفي الكلام مع رجل ثرثار وكريم ومتقلب وهذا يضايقها ويقلقها وسرعان ما تملْ من الكلام معه في أموره وحتى في أمورها فهي تخاف عدم سريته .. الحقيقة أنها علاقة أقل من المتوسط ..

 

المرأة العذراء والرجل السرطان

هنا العلاقة الأفضل فهو يدللها ويعتبرها الأذكى وهي تهتم به وتعتبره حنوناً وملتزماً ومخلصاً والحقيقة أنها علاقة دائمة فإذا انفصلا فالسبب على الغالب خارجي وليسا هما ..

تراعي شعوره ، وتتفهم قلقه ، وتحاول أن تحل له مشاكله فهي أيضاً إنسانة قلقة ولكنها عملية لذلك ستجد حلولاً لكل ما يشغل بالها وباله ..

كتومان .. دقيقان .. محبان للعائلة والأولاد ، محبان للعمل ، يكرهان الكذب مع أن الرجل السرطان قد يكذب قليلاً ولكنه لن يكذب عليها لأنه يحترمها ويخاف أن تفقد ثقتها به فهي شديدة التذكر لأي خطأ يرتكبه ولن تسامحه على أي كذبة ولو كانت صغيرة ولن يود المخاطرة بخسارتها لسبب تافه .. عنيدة هذه المرأة ولكنه لن يهتم لأنه سيناقشها ويقنعها بهدوئه المعتاد وحججه المنطقية بعيداً عن فرض الأوامر التي تكرهها .. خجولة كشريكها الرجل ، محترمان وبعيدان عن الوقاحة في التصرفات أو في الكلام ..

يحب هذا الرجل المرأة الأنثى التي تعرف حجمها ولا تتعدى على صلاحياته كرجل .. علاقة جيدة جداً ..

 

المرأة العذراء والرجل الأسد

يتجاذبان في البداية فهو كائن مرح مليء بالنشاط ومسرف وصاحب واجب وهذه الصفات تحبها مولودة برج العذراء وخاصة وانه يغدق عليها المشاعر والمال بحيث يقنعها أنه يحبها وقد يكون هذا صحيحاً ولكن الأكيد أن هذه المشاعر لن تدوم وإذا دامت فهي على حساب المرأة العذراء .. لأنه يجب عليها تحمل مزاجه المتقلب بين المحبة الشديدة والفتور أو عدم الاهتمام أحياناً ..

مسرف هذا الرجل في كل شيء وهي متوازنة في كل شيء .. ويقلقها إسرافه على من لا يستحق أو على أمور لا تستحق لأنه يحب الصرف على الرفاهية أكثر ما يفكر في المنزل أو في الأولاد ..

الاثنان يكرهان الكذب والخداع والمجاملة وهذه صفات مشتركة ولكن الرجل الأسد أكثر صراحة وقد تشعر أحياناً أنه فجٌ وقليل الدبلوماسية رجل غيور مع امرأة غيورة لكنها لا تعبر عن غيرتها بينما هو شخص يعبر عن غيرته بشكل قد تستهجنه المرأة العذراء لأنها لا ترى لغيرته سبباً فهي مخلصة وهادئة ومحتشمة ولن تسمح للغيرة أن تدخل حياتهما .. محب للأضواء والشهرة مع امرأة تحب المنزل وتبتعد عن الأضواء بسبب الخجل غالباً إنها علاقة تفتقد إلى الاستمرار فهي لا تمتلك مقوماته ..

علاقة لا أنصح بها وتحتاج لكثير من التنازلات

 

المرأة العذراء والرجل العذراء

على الرغم من كل الصفات المتشابهة التي يمتلكانها إلا أن هذه العلاقة فاشلة ولا أظن أنها ستستمر والسبب هو النقد والسخرية اللاذعة التي يتمتعان بها فهو لن يرضى عن أي من تصرفاتها وقد يتهمها بالغباء وقلة الإدارة في المنزل لا اقتصادياً ولا اجتماعياً .. وهي ستتهمه بالبرود وعدم الاهتمام .. كائنان محبان للتفاصيل مما يضايق علاقتهما لأنها ستظل تنقده باحثة عن أخطاء له فهي باحثة دائمة عن الكمال وهو أيضاً سيستعمل الأسلوب نفسه مما يجعل علاقتهما مليئة بالسهام المسمومة الموجهة كل منهما إلى الآخر .. مهتمان بأمور غيرهما أكثر من اهتمامهما بنفسيهما ابتداءً بالعمل وانتهاءً بالأولاد والعائلة ..

حساسان لكرامتهما وهذا يؤثر على علاقتهما الحميمة بحيث يسود علاقتهما البرود أو الهجر أو القطيعة أو البعد .. وهذا سيجرح مشاعرهما ويجعلهما يحسان أن كلاً منهما غير مرغوب من الطرف الآخر .. علاقة متعبة وخسائرها أكثر من مكاسبها .

 

المرأة العذراء والرجل الميزان

كائن حساس ومزاجي ويترك عواطفه ومشاعره تقوده دون أن يتحكم بها مع المرأة التي لا تفقد دفة القيادة أبداً ابتداءً من كلامها وانتهاءً بمصروفها وتصرفاتها .

هذا الرجل رقيق ولا يميل إلى الشجارات ولا إلى الصوت العالِي وكذلك هي ولكن صوتها يعلو معه لأنه يستفزها ببروده وعدم اهتمامه بمشاعرها فهي ستشعر معه أنه رجل الكلام وليس رجل الفعل .

امرأة ناقدة من الطراز الأول مع الرجل الحساس لكل كلمة تقال رغم أنه لا يفصح لها أنه تضايق من كلامها بل سيوجه إليها ابتسامة هازئة وقد يؤكد كلامها ولكنه لا يقوم بأي فعل ليغير أي أمر ضايقها

يمدحها ويتكلم عن حسناتها ويحترمها وهذا يعجبها ولكنها سرعان ما تكتشف أنه لطيف ودبلوماسي مع الجميع وليس معها شخصياً مما يجعلها تفقد ثقتها به

لا يحب طريقتها في الجدال ولن تقنعه بالتغيير مهما ناقشته بل سيصمت أو يؤكد ، لكنه لن يتغير ، وقد تشعر في كل لحظة أنه يخونها ..

علاقة متوترة

 

المرأة العذراء والرجل العقرب

هنا العلاقة الأفضل فهما متوازنان وصادقان وكارهان للكذب ويؤمنان بأهمية العائلة والعمل .

وقد تبدأ علاقتها بالانجذاب القوي إلى جانب الغيرة والشك اللذان فهما من أساس طبع عزيزنا برج العقرب ولكنه سرعان ما يثق بها لأنها لا تكذب وتضع علاقته بها من أولويات حياتها فهي حريصة على مشاعره وتراعي طلباته وتعتبرها أوامر .. يفكران بالأمور المستقبلية ويسعيان إلى تأمين أمورهما المالية ليشعرا بالأمان .

رجل قاطع وحاسم مع امرأة متكيفة ولكنها تجيد تطبيق القوانين التي يضعها الرجل العقرب .. المشكلة قد تكمن في عدم تعبير برج العقرب عن مشاعره وصمته ومحبته للعزلة أحياناً ولكنها غالباً لن تتضايق من هذا الموضوع بل ستحترم مشاعره وتساعده في الخروج من هذه الحالة بحنانها وأمومتها .. قد يصطدمان أحياناً ببرود كل منهما دون سبب واضح ولكنهما ومع العشرة سيكتشفان أن هذا طبعْ وسيحترمان طبعهما هذه علاقة جيدة ودائمة وكلما استمرت زاد تمسك كل منهما بالآخر ..

 

المرأة العذراء والرجل القوس

كثيراً ما أرى هذا الثنائي في الحياة رغم أنهما لا يصلحان للحياة الزوجية فهما يشتركان في كثير من الصفات المتماثلة ولكنها تصلح للصداقة أكثر مما تصلح للزواج ..

هو رجل مسرف ومتغير ومحب للمغامرات مع امرأة متوازنة وثابتة في اتخاذ القرارات وبطيئة في عملها أو في قراراتها وتدرس كل ما تقوله أو تفعله وقلائل المرات التي تتصرف بها أو تقول كلمة بتسرع أو دون حساب وهو على بخلاف ذلك .

محب للسفر وهي أيضاً ولكنها لا تحب السفر بطريقته غير المنظمة فهو لا يهمه المكان الذي يسافر إليه قدر فكرة السفر نفسها .

أما هي فترتب المكان والحجز وتسأل عن أدق التفاصيل وترتب الحقيبة بحيث لا يلزمها شيء أما هو فيفكر بالسفر وبسرعة ودون ترتيب وحتى دون حقيبة إذا لزم الأمر .. متسرع في كلامه وهي كائن يجرح بسرعة من أي كلمة أو نقد وخاصة بطريقته الخالية من اللطف غيورة جداً هذه المرأة مع أنها لا تظهر غيرتها مع رجل محب للمغامرات ومحب للجنس الآخر ولا يمكن أن يسمح لامرأة واحدة بأن تمتلكه .. شخص لا يفكر بغد مع امرأة تفكيرها في غد وفي الماضي أكثر من الحاضر .

 

المرأة العذراء والرجل الجدي

هنا علاقة جيدة مع أنها بطيئة جداً وباردة أحياناً والسبب أنهما كتومان لا يعبران عن مشاكلهما ولا عن مشاعرهما والاثنان محبان للعائلة وللعمل ولكن غالباً العمل يشغل تفكيرهما عن التفكير بأنفسهما أو بعلاقتهما .

ومع ذلك فهي علاقة جيدة فهما يحبان المنزل والهدوء والسلام ولا يميلان إلى الصوت العالي ..

المرأة العذراء ذكية ومليئة بالحيوية وتحب ترتيب الأمور بطريقة عملية والرجل الجدي يثق بها ويثق في كتمانها ويسلمها أمور المنزل والعائلة بدون تردد لأنه متأكد أنها تعرف كيف تتصرف بدون أخطاء ..

محبان للعزلة غالباً ويحترمان رغبتهما في محبة العزلة أحياناً وإعادة التقييم هذا الرجل لا يبوح بمشاكله إلا لهذه المرأة وغالباً يأخذ رأيها ويعتبرها حكيمة وكتومة وهي تحترم رغبته في الهدوء وتنتظره ليأتي ويتحدث عن أوجاعه وهمومه ولو بعد حين .. علاقة دافئة وحنونة والاثنان مسؤولان عن كل صلاحياتهما وشؤونهما .. متوازنان في الكلام وفي المصروف

 

المرأة العذراء والرجل الدلو

هذا الرجل يغرم بهذه المرأة ومنذ البداية هدوءها ، توازنها .. إخلاصها والأهم استماعها له .. فهي تسمعه وتفرز مشاريعه الوهمية من مشاريعه الجيدة لتبين له الأخطاء وتدله على الأفضل وهو يحب حكمتها وعدم تسرعها في اتخاذ القرار مثله .. فهي تهدئ من طبعه وتتحمل نسيانه الدائم لأنها تحلل طبعه وتثق به ولن يهمها كثيراً نسيانه لوعوده فهي تحب انهماكه في العمل ومحبته له ..

المشكلة قد تكمن في تردد مولود الدلو في الارتباط فهو لا يحب الارتباط ويفكر بالصداقة أكثر مما يفكر بالارتباط وأحياناً قد تشعر أنه يكذب لأنه يعد الكثير من الوعود وينسى ما وعد وقد تشكك في نسيانه لتعده كاذباً ..

رجل الزيارات والسفر مع امرأة تحب الجلوس في المنزل ومع أصدقاء مقربين بينما هو محب للتعارف وللجلسات الظريفة والتغيير في آرائه وأفكاره وهذا يضايقها فهي تشعر أنه طفل في قراراته فهو متغير أكثر مما تستطيع أن تتحمل والمشكلة ستكمن في نقدها الدائم لتصرفاته وسخريتها اللاذعة أحياناً مما يستفز ردود فعل عنيفة من هذا الرجل الذي لا يقبل نقد تصرفاته ، كائن يفكر بالحاضر مع امرأة تفكر بالغد وبالأمان المستقبلي .. علاقة معقولة

 

المرأة العذراء والرجل الحوت

ضدان موجودان في الحياة وبكثرة والعلاقة جيدة والسبب الأساسي لحياتهما الجيدة معاً ، رغم اختلاف الطباع ، في أن هذا الرجل يكمل نواقص هذه المرأة ، فهو حساس وشفاف وخيالي وهي عملية وتعيش على الأرض كارهة العيش في الأحلام التي يعيش فيها الرجل الحوت تظل تجره إلى الأرض ليظل يحاول رفعها إلى سماء أحلامه .

وهو يحب توازنها وثقافتها وأمومتها وتفهمها غالباً لطبعه وأغلب صداماتها في إحساسها أنه كسول ومزاجي بينما هي تضغط على نفسها لتذهب إلى العمل أو لتكون صاحبة واجب مع الآخرين بينما هو لا مبالٍ بالعمل ولا بالآخرين إلا حسب مزاجه .. غير مهتم بحاجات المنزل ولا يهمه أن يظل منزله بدون أساسيات ويعيش بالموجود وهذا يثير استياء الزوجة العذراء التي تحب الأمان وتراه أولويات في منزلها لأنه سيحمل لها الإحساس بأنها لن تستطيع الاعتماد عليه وأنا أنصحها أن لا تقدم على هذا الزواج إلا إذا ضمنت أنه يعمل عملاً يحبه ويدر عليه دخلاً ثابتاً فحياتها ستكون أسهل .

علاقة جيدة ولكن ..

 


 

 

.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.