تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

توقعات الأبراج لعام2011 وعلاقات الأبراج مع بعضها

مصدر الصورة
SNS

التوقعات السنوية لبرج الجدي لعام 2011

 

عام للمد والجزر فهو يحمل موجة جيدة لتتراجع وتصبح كمن يراوح مكانه والحقيقة أن المراوحة بالمكان ستكون أكثر من التقدم ولكني أؤمن أنه حين نراوح في مكاننا أفضل من تراجعنا للخلف .

أنا أريد تحذيرك من أمورك المالية فمنذ شهر آذار ستبدأ الأمور المالية بالتراجع قد يكون بسبب شراء عقار جديد ، أو تقسيط تقيد نفسك به ، أو تراجع في أمورك العملية فكن أكثر انتباهاً على أمورك المالية طوال العام واستفد من أول ثلاثة أشهر فهي الأفضل .

وعموماً ستكون الأمور المالية أكثر تعباً لمواليد العشرة الأولى من مواليد الجدي .

الأمور المهنية جيدة وتقريباً طوال العام مع أنها قد تتراجع في شهر نيسان وتموز وأيلول ولكنها أشهر قليلة قياساً مع أي عام آخر .

انتبه على أمورك العائلية فهي الجانب الأكثر تعباً وقد تفكر في زواج أو طلاق لو كنت متزوجاً وقد يأتيك طفل جديد يرهقك بمصاريف إضافية وأغلب الأشهر المتعبة صحياً وعائلياً ستكون في أشهر نيسان وآب ولذلك أنا أنصحك في هذه الأشهر أن تولي عائلتك وصحتك كل الانتباه اللازم .

وجود المشتري وأورانوس في الحمل طوال العام إضافة إلى وجود زحل في الميزان وطوال العام يجعلني أحذرك من قرارات تأخذها بتسرع فأنت عصبي أكثر من اللازم وفاقد الصبر ولست على طبيعتك فلا تعاند على أمور صغيرة وانتبه من الأشهر التي ذكرتها فأنا لا أظن أن هذا العام سيمر بدون تغييرات متعبة لذلك أنصحك بالهدوء والتفكير مراراً قبل أن تأخذ أي قرار .

 وفيما يلي علاقة المرأة الجدي مع الرجل من الابراج الاخرى 

 المرأة الجدي والرجل الحمل

كثيراً ما أجد هذا الثنائي على أرض الواقع ، مع أنني لا أعتبر أن العلاقة بينهما جيدة ، وسأسرد لكم الأسباب ..

يجتمعان في البداية على الصدق ، فهما صادقان ، وقلما يلجأان إلى الكذب ، ويؤمنان بالأمور كما هي ، يقولونها كما هي دون زخرفة ، أو مجاملة ، ولكن هذا سيكون سبباً للمشاكل في المستقبل فهما يصطدمان مع بعض بسبب صدقهما الكبير ، فهي ستقول له عيوبه دون زخرفة وكذلك هو سيرد عليها بكلام قد يؤذي مشاعرها ، المشكلة أنهما حساسان من الداخل لكنهما لا يحاولان أن يظهرا ضعفهما ، بل قوتهما على الدوام ، إضافة إلى ثقتهما بالناس ، مما يوقعهما في أيادي النصابين والمحتالين والمجاملين ، لأنهما دائماً " الحمل والجدي " يؤمنان بأنهما أقوى ممن حولهما وأنهم قادران دائماً على مساعدة الآخرين .. وهما مشغولان دوماً بقضايا المحيط عن قضاياهم الشخصية ..

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.