تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 4 تشرين الثاني

الفترة القادمة  تمسك الحظوظ بيديك حتى في نتائج الامتحانات حاول أن تستهدف التحسين والتطوير

 في أمورك المهنية فالفرص مواتية لكل ما تتمنى فأنت تلمس الفرح حولك والتقدير لجهودك والدعم

لكل ما تقوم به ولاحظ أنك مشرق وواثق من نفسك وتسعد لكل الدعوات والمناسبات والعمل والسفر

خلال هذا الشهر .

 

أشهر مواليد 4  لويس فيغو  لاعب كرة قدم برتغالي

إنه ذلك المخلوق اللطيف الناعم الرقيق الحساس المزاجي الانعزالي الانطوائي. المخلوق الذي يبدو لطيفا و ناعما و رقيقا لمن لا يعرفه

إنه من هذه الأنواع من الناس الذين يعتبرون أن من الذكاء تمثيل دور الغباء... فهو ذكي بالفطرة.. يملك ذكاءً خاصاً بترتيب أموره ترتيباً يتناسب مع قدراته العقلية والجسدية والمادية.

محظوظ مادياً.. لا يمكن أن يخلو من الكفاف وهذا دائماً بمساعدة أصدقائه.

كائن يعرف من أنت.. إنه يخترقك بعينيه الباهتتين ويعطيك حجمك الحقيقي... لكنه أبداً لن يعاملك حسب حجمك بل سيعاملك بلطف واحترام..

متكيف مع كل الطبقات وكل الظروف، دبلوماسي، قاطع كالسيف، يأخذ قراراته ويرتب أولوياته ويتصرف على أساس مصلحته الشخصية.ومصلحة عائلته حسب ما يرى هو

ثقته بنفسه عظيمة ولو أنه دائماً يحاول أن يوحي لك بالعكس.. إنه من هؤلاء الناس الذين يستطيعون العيش بمفردهم وفي أسوأ الظروف.

لا يتدخل بشؤون الآخرين ولن يسمح لهم بالتدخل في شؤونه.

كائن سري متكتم.. يتجسد الغموض في طبيعته ، يحب الأسرار، لن يستطيع أن يفرغ كل ما في صدره لك بل يفضل طريقة البخلاء بوضع قليل من أسراره عند كل  أصدقائه.

يتطلب إخلاصاً تاماً وتملكاً تاماً وبذل كل التضحيات لأجله..

أصدقاؤه من النوع الدائم، لا يحب العابر ولا التافه.. لا يعرف كيف يختار الرديء في كل أموره ابتداءً من حذائه حتى فرشاة أسنانه شاملاً صداقاته وبيته وسيارته وحبيبته.

حذر ومفرط في الحذر في أموره المالية، إنه يحب الحياة المريحة والسيارات الفارهة الضخمة والبيوت الكبيرة والمريحة (5 نجوم) ، لا يحب هذا الكائن الثرثرة وخاصة الثرثرة التافهة.

يؤمن بالماورائيات دون أن يعترف بهذا، لأنه يعتبره تقليلاً من شأن العلم الذي يحبه ويقدسه.

 

هذا الكائن منطقي عقلاني حساس يفهم بحدسه ويتصرف على أساس فهمه.. إنه كائن يكره الكذب بقدر كرهه للموت كسول ولكنه ليس كسل الناس العاديين... إنه يحب الاسترخاء.. نعم يحب النوم أيضاً.. لكنه كسول جداً حين يتعلق الأمر بجلب المال أو البحث عنه أو العمل الذي يدر عليه مالاً بل يهبه كل طاقاته. ولن يقبل أن يفشل في أي عمل يقوم به.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.