تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 17 كانون الأول

الفترة القادمة  تغيرات أساسية ستطال حياتك وإذا كنت متزوجاً فقد يبشر بعام لولادة جديدة تأخذ من

عملك ومن وقتك  فقد تحصل على عمل جديد في سفر أو تغير عقارك أو ترتبط ولكن انتبه

على أمورك الصحية

أشهر مواليد 17  نبوية موسى  رائدة حركة تعليم الفتيات في مصر

إنه ذلك الكائن الذي يتكلم فتصغي إليه , حديثه حلو ومنفتح وحضاري, قابل للمناقشة , ليس عنيداً , أقل التزاماً من باقي مواليد برجه , مرن , نشيط , أقرب للمشاكل فهو عصبي ومنفعل لكنه لا يستعمل العنف .. إنه مزيج من العمل والحياة معاً .. يحب الحفلات والناس والضحك ..

إنه الطفل المدلل الذي يضحك ويتكلم ويتصرف دون أن يحسب حساباً لغيره . صريح إلى درجة مذهلة والحقيقة أن صراحته تلامس حد الوقاحة أحياناً ، لكن الميزة الجميلة فيه أنه إذا أحبك فسيعلنها على الملأ وتصبح شغله الشاغل في الحديث عنك ، وإذا كرهك فالويل لك لأن نصف الناس في المدينة ستعرف لماذا هو كرهك وماذا فعلت معه؟ إنه وكالة أنباء متنقلة . ثرثار شديد المرح كثير الحركة , يصل إلى مراتب عليا , يحب الأناقة والجمال , أصدقاؤه كثر يعرف كيف يستفيد منهم لأنه شديد المحبة للتعلم من خبرات الآخرين . يستطيع أن يجلس معك للصباح ليحكي لك عن تجارب الآخرين وتجاربه .

إنه يتفهم وجهات نظرك ويشاركك بها ويتعلم من خلالها . إنه إذا كائن يحب الحرية  يحب النقاش , يحترم رأيك ويجبرك على احترام رأيه لأنه مقنع ولأنه محاور , يحب الآخرين ومعطاء لهم خدوم يحب السفر والتغيير .

متهور قليلاً .. لا بأس يا عزيزي من قليل من التفكير قبل الإقدام على أي فعل .. له مثله العليا التي يدافع عنها طوال حياته وهذه المثل هي السابقة لعصره ..

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.