تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 28 شباط

 الفترة القادمة هو شهر قد يمنحك بحظوظه مسؤولية جديدة ترقية أو سفر أو ارتباط وقد تغير

 حياتك بقرار منك أو بمساعدة ممن حولك ولكنه شهر للتغيرات بامتياز أنت في أفضل حالاتك

العاطفية والعائلية وتحاول إصلاح كل الأخطاء التي ارتكبت في الأشهر السابقة سواء في تواصل

أسري أو في ارتباط أو خطوبة أو في أفراح عائلية

أشهر مواليد 28 نور الدين مرسلي  عداء جزائري

محبوب من الأصدقاء وأصدقاؤه كثر . يجيد طلب المساعدة ويلقاها دائماً ولكن مشكلته أنه يعتمد على المساعدة أكثر مما يعتمد على عمله . لا يبذل الجهد الكافي للنجاح في أي عمل وقد يكون أحياناً كسولاً أو انطوائياً .

يحب دائماً أن تشجعه على التقدم وتثني على ما يقوم به وتمدحه وتقوي معنوياته وتتحمل حالاته النفسية المزاجية لأنها سرعان ما تنتهي . ذاكرته حديدية لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف .

يحمل براءة الأطفال وذكاء العباقرة . إنه كائن شديد المكر شديد الدهاء شديد الدبلوماسية . يدخل في علاقته معك بهدوء وضعف ليأخذ ما يريد بتلك النظرة المنكسرة الضعيفة . شديد الخوف من المستقبل ، لذلك يحاول تأمينه مبكراً . يحب المال والحياة بشراهة ويحصل على ما يريد بهدوء ودون مشاكل . كتوم سري لن يطلعك على مشاريعه الجديدة قبل أن تصبح في طور التنفيذ .

طيب هذا المولود . في بداية عمره يكون عرضة للاستغلال نتيجة طيبه وقلة خبرته لكنه سرعان ما يصبح في آخر عمره انتهازياً وهذا راجع لحبه لتأمين مستقبله ومستقبل عائلته . ولأن ذاكرته القوية تمنعه من الثقة المطلقة في الناس فيصبح صموتاً . لكنه وفي كل مراحل عمره يحمي عائلته بشكل كبير ومسئول . دبلوماسي  لبق .. داهية في التجارة لأنه سلسل في التعامل ولطيف ومحبوب . هادئ قليل الكلام . يحب الجمال والتصرف اللطيف . يتسلق سلم المجد بهدوء وبصبر وروية ودون جلبة ... يصبر ويراقب حتى يقفز ليصطاد . نظرته حزينة . يشكو دائماً قلة حظه لكنه من النوع الذي يحفر حظه بأظافره دون ضجة يبحث عن الحنان والتعاطف والمدح .

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.