تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 1 آذار

 الفترة القادمة فرصة للترقي والاعتراف بما بذلت من جهد في الماضي وقد تستطيع ان تحسن

مركزك في العمل وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون ان تشكو أو تحتج وإذا كنت تبحث عن

 عمل أو تعد لمقابلة أو مفاوضات أو اجتماع أو تريد أن تسوق مواهبك ومهاراتك فأنت في الشهر

الأفضل . إضافة إلى سفر أو أوراق تسعدك أو تغير حياتك وأنا أعتبر أنك تستطيع هذا الشهر

 وبسهولة أن تبعد المنافسين أو الخصوم لتكون لوحدك في ساحة الانجازات

أشهر مواليد 1

شديد الحساسية . شديد الخجل وقليل الثقة بنفسه في عمقه ، لكنه شخصية مختلفة في الخارج فهو شخصية متكبرة وبطيئة ومترددة، لكنه ليس الواقع الصحيح . إنه بطيء في اتخاذ القرارات . حازم في تنفيذها . حاسته السادسة عظيمة . شديد الحنان ، لكنه سيء التعبير . مخلص . وفي . أصدقاؤه دائمون . يحب لأهله وأصدقائه ما يحبه لنفسه ويهبهم من حنانه وعطائه الكثير . جذاب .

كثير الطيبة ولذلك كثيراً ما يلتف حوله المنافقون والمحتالون ويتعرض إلى صدمات كثيرة في حياته لكنه شديد التذكر قليل النسيان ولذلك فهو ينضج بسرعة ويتحول لشخصية حساسة للشر . يكشفه بسرعة فتقل صدماته وتكثر صداقاته . لا تهمه المادة بل الجوهر . يحلم بحياة مريحة أكثر مما يحلم بالبذخ لكنه دائماً يسعى لتأمين نفسه وعائلته ليحس بالأمان المستقبلي لأنه الباحث عن الحرية ..

معتقداته مختلفة يسيّره إحساسه أكثر من عقله . محبوب على الرغم من آراء الناس المبدئية به على أنه متكبر أو مغرور ولكنهم سرعان ما يكتشفون شخصيته الدافئة والحنونة والمحبة والمعطاءة ، فيحبونه ويمنحونه ثقتهم ومساعدتهم . محبوب .. شديد الحساسية .. يتأثر من أي كلمة نقد ويظل يتذكرها طوال عمره ويحاول التخلص من هذا النقد بجدية دون أن يناقش الآخرين.. يصلح هذا الكائن للفن لأنه يتذوق الموسيقى ويحب الفن لكنه شديد التكاسل ولذلك أنصحه بأن يحث نفسه ويحارب هذا الميل إلى التكاسل في شخصيته .. شديد الوفاء و الإخلاص .. متعلق بأحبائه وأصدقائه محب لمساعدتهم ..

محب لبيته .. قليل الشجار محب للسلام لا يتدخل في حياة الآخرين إلا إذا احتاجوه  كريم .. عاطفي .. رومانسي .. خجول .. حساس .. جذاب .. محبوب .. حنون ..

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.