تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 2 آذار

 الفترة القادمة تتحسن أمورك هذا الشهر على الأقل على الصعيد المهني إضافة الى أمورك

 الصحية فأنت صريح وواضح ومهاراتك واضحة في كسب المزيد من الحلفاء والحقيقة أنك في

 الشهر الأفضل لتصلح أخطاء الشهر السابق ولتتصرف بشكل ايجابي .. فأنت تمتلك جاذبية

وسهولة في التواصل والتأثير على من حولك سواء في أمورك العملية أو في أمورك الشخصية

أشهر مواليد 2 عبد العزيز بو تفليقة  رئيس الجزائر

المهذب .. المحبوب الجنتل .. اللطيف .. صفات أساسية لهذا المولود ناعم ورقيق كنسمة وربيع هادئة ..عامل مثابر وخاصة إذا أحب عمله وفنان بالفطرة .. له ميول فنية كبيرة .. قارئ جيد .. متعلم جيد .. يملك ذاكرة قوية وحدساً كبيراً .. مفرط في الحساسية .. تجرحه كلمة صغيرة وغير مقصودة ، فيتقوقع على نفسه .. وكلما كبر عمره قلت صداقاته وخاصة إذا عانى من حياته من صدمات .. إنساني جداً هذا المولود .. ممثل .. متقلب .. مزاجي لكنه يلمع ويتميز في أي مهنة يختارها .. ثرثار ويعرف كيف يعبر عن عواطفه ومشاعره ومشاكله بصراحة ووضوح .. ذو حظ كبير ..

محبوب ، أصدقاؤه كثر و أعداؤه قلائل .. شهواني .. المرأة عنده حاجة ملحة لا يستغني عن وجودها ، يستطيع أن يقدم لها الاحترام اللازم ويتوجها ملكة وذلك بفضل كلامه الجميل وكرمه وتواضعه .

إنه ذلك الكائن الذي لا يتردد في منحك ما يحس أنه يلزمك أو تحتاجه دون أن تطلبه حتى ودون أن يهتم بأنك سترده أو حتى ستقدر له عطاءه وسيظل يمنحك إذا أحس أنك بحاجة دون أن ينتظر كلمة شكر . إنه يمنحك لمتعة العطاء والمنح فقط .. اللطيف . الخفيف .. إنه ذلك الكائن الذي لن تصدر منه أي كلمة جارحة لأي أحد مهما كان مستواه الاجتماعي إلا إذا كانت مزاحاً ، فهو يحترم كل الناس .. كريم.. يجعلك تنفذ ما يريده دون أن يعطيك أوامر بل طلبات بصيغة لطيفة .. متسامح .. عامل .. فنان ..

أحياناً يكون مزاجياً وتنتابه موجات من الكآبة والانعزال ، لكنه سرعان ما يتغلب على نفسه ويعود إلى طبيعته الطيبة والهادئة .

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.