تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 12 نيسان

الفترة القادمة قد تحصل على ورقة مهمة سواء كانت عقار أو قرض أو مساعدة ممن حولك سواءً

من أهل عقار أو قرض أو قبض مستحقات مؤجلة .

الأمور الصحية والعملية هي الأفضل وقد تمنحك خيارات تسعدك ..

انظر إلى نفسك في اجتماع لتجد أنك تقنع وتؤثر على من حولك ومسموع الكلمة

عام جيد لتغير الأمور العاطفية أو مكان السكن

أشهر مواليد 12 إسعاد يونس  ممثلة مصرية

إنه يهوى العيش تحت الأضواء . لن يقبل أن يعيش بعزلة أبداً . إنها تقتله . . مضيف بارع يحب وجود الآخرين حوله يجلسون على موائده المفتوحة . يحب الشهرة والبذخ ..

مشتعل دائماً بالحماسة والعمل . متوهج في نظر الآخرين يأسرهم بحديثه ومحاورته الذكية . يأخذهم معه إلى عوالم لا يعرفونها لأنه مغامر ومحب للابتكار والتجديد . لا يستقر في مكان واحد طويلاً . يركض من نجاح إلى نجاح دون توقف . ثرثار صريح وصراحته جارحة ، فهو سيقول ما في قلبه من دون لف أو دوران . دائماً يحمل قضية تشغله .

يحب السفر ويحب أن يبدأ من الصفر ليتباهى أنه بنى نفسه بنفسه . ذكي بعمله يعرف كيف يجعل عمله يدر عليه أموالاً ويكون عمود حياته الفقري لأنه يهوى النجاح . يحب أصدقاءه ويحب التجمعات . يحب التباهي والظهور . يحب الآخرين ويحب مساعدتهم .

يحلم دائماً بالأفضل ودائماً يسعى لتحقيق حلمه . إنه محاور ذكي يستكشف المستقبل ويعرف ماذا سيحصل غداً ؟ وخاصة لو كان يعمل بمجال تصميم الأزياء مثلاً فهو سيعرف موضة السنة القادمة دون جهد .

وسيحضر كيف سيجني الأموال في السنة القادمة ومن أين ؟ ذكي أفكاره مبتكرة وخلاقة . يحب الجديد . يحب السفر .  مرح يجب عليه استعمال كوابح دائمة لحياته لأنه متسرع وعصبي ومزاجي وقلق لا يستقر على قرار وإذا أخذ قرار وإذا أخذ قراراً فسرعان ما يغيره مع إقناعك أن هذا أفضل وتقديم كافة التبريرات المقنعة .

كائن حر لا يمكن أسره . آخر همه مواقف الآخرين منه ولا يهمه آراؤهم فيه

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.