تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 22 نيسان

الفترة القادمة شهر للتخطيط ولتعمل على جعل خططك قيد التنفيذ وقد يحمل لك خطوات جيدة

باتجاه تحقيق أمنية أنت تتمناها منذ العام الفائت , أهم ما في هذا الشهر أنك ستفعل كل ما تحبه

العمل الكثير هو المسيطر ولكن العمل المجدي والمؤثر على من حولك وعلى إنجازات مستقبلية

فأنت تخطط لما هو آتي و تكسب فهم وخبرة وتجارب جديدة

شهر جيد عاطفياً وعائلياً وقد تغير حياتك بقرارات مهمة .

أشهر مواليد 22 جاك نيكلسون  ممثل أميركي

الأكثر ثباتاً والأكثر ميلاً للعزلة.. يتصرف بصمت وهدوء حتى ينال أهدافه ويصل إلى ما يريد .. إنه شديد الطموح .. شديد البحث عن الكمال .. يسعى في بداية حياته ليجد عملاً يحبه ويدر عليه مالاً فهو يدفع نفسه للعمل دون كلل أو ملل وخاصة أنه يعرف تماماً متى يكون عمله ناجحاً وذا مردود طيب ومربح .. علاقاته طويلة الأمد .. يكره العابر والرخيص .. يهتم بالدوام .. أصدقاؤه قلة وزواجه دائم .. شديد الكتمان .. شديد الصبر .. آراؤه ثاقبة وحكيمة .. هادئ .. محتشم .. رزين .. كلامه موزون وشديد الثقة بنفسه ..

يحب الروتين.. يتمسك بالتقاليد .. لا يكذب .. لا يخدع .. لا يغش .. لا يسيء لأحد .. ليس نصاباً ولا محتالاً ولا مجاملاً ولا منافقاً .. إنه كائن عصامي يبني نفسه بنفسه  ويخبأ متاعبه عن أقرب الناس إليه ولو تضايق من أمر ما فلا تتوقع أن يصارحك بل يخبئ آلامه بحيث يتعب صحياً وقد يؤثر على علاقاته بالآخرين فهو يتركك فجأة دون معرفة السبب ؟

إنه الدبابة المتحركة .. الثور الجدي.. الأكثر عملاً .. الأكثر تصميماً وعناداً .. لا تعانده فأنت الخسران لأنه كتلة مجسدة من العناد والتشبث بالرأي .. يعتبر انه على صواب .. والآخرون لا يفهمون ..

شهواني يحب الطعام الجيد والبيت الأنيق والنظيف .. يحتاج وقتاً أطول لانجاز أعماله لكنه يقوم بها أجود وأفضل من أي شخص آخر لا يمكن أن يقبل رئيساً إلا فترة قصيرة هي فترة الانتقال إلى عمل أفضل بدون رئيس .. غير مهتم بالمظاهر

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.