تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 نيسان

الفترة القادمة أشهر للتصحيح والمساعدات وقد تكون للترقية والمدح والتشجيع وتسليط الأضواء

على إنجازاتك وخاصة هذا الشهر وقد تتوصل إلى موافقة على طلب طالما حلمت بتأمينه فابذل

جهودك وخاصة لو كنت تعمل في التجارة أو في الفن أو في الإعلان أو الإعلام فالحظوظ ترافقك

 وكل ما عليك فعله هو إنجاز أعمالك على أكمل وجه

أشهر مواليد 25    محمد رياض  ممثل مصري

مولود حنون .. هادئ .. واثق من نفسه .. منظم .. أعصابه باردة.. صموت يحب عمله وبيته .. مخلص لزوجته .. رومانسي ومحب .. يمنح أعضاء عائلته كل  الاحتياجات اللازمة .. متوازن في تصرفاته ومصروفاته .. يحب الأطفال والجنس والطعام.. ميال إلى الكسل ولكن مساءً .. يحب أصدقاءه  القلائل وأشياؤه الثابتة والدائمة .. يحب الصور والتصوير هذا هو المولود المنطقي العاقل المتحفظ الذي يفكر عشر مرات قبل أن يقول أو يفعل.. لأنه عتيق الطراز وكلاسيكي التفكير يؤرقه التفكير في الغد وفي أواخر العمر.

يريد تأمين نفسه قبل أن يكبر ، لذلك تراه ينتبه إلى مصروفه ، يبحث دائماً عن الكمال في حياته ويريد أن يكون الأفضل ولكن حسب حجمه

صموت لا يحب التافهين ولا الثرثارين .. لذلك تجده منطوياً منعزلاً يحب السلام وسيقابل الشجار بالصمت .. متسلح بالقوة والاتزان .. يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الإقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف  لكنه يسمع أكثر فهو مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه . عيبه الوحيد الانطواء والعزلة لأنه لا يحب الاختلاط ولا يحتمل المجاملات .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.