تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 14 أيار

 الفترة القادمة   الفترة القادمة جيدة فقد يأتيك خبر سعيد على الصعيد العملي أو العاطفي

بمساعدات أولية فقد تحصل على ترقية أو ورقة تغير حياتك باتجاه الأفضل .

أنت تحب المنزل وتبحث عن الأمان والاستقرار وقد تناله هذا الشهر لأنك في الشهر الأفضل للبدايات

 الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالمستقبل .. شهر جيد للسفر وللجديد

أشهر مواليد 14 شريف منير  ممثل مصري

حنون .. هادئ .. واثق من نفسه .. منظم .. أعصابه باردة.. صموت يحب عمله وبيته .. مخلص لمن يحب .. رومانسي ومحب .. يمنح أعضاء عائلته كل  الاحتياجات اللازمة .. ينتبه إلى مصلحته .. متوازن في تصرفاته ومصروفاته .. يحب الأطفال والجنس والطعام.. ميال إلى الكسل ولكن مساءً .. يحب أصدقاء قلائل أشياؤه ثابتة ودائمة .. يحب الصور والتصوير وخاصة القديمة والمتعلقة بالماضي

منطقي , عاقل , متحفظ  و يفكر عشر مرات قبل أن يقول أو يفعل أو حتى يدفع  يندرج تحت عنوان البخلاء لأنه عتيق الطراز وكلاسيكي التفكير يؤرقه التفكير في الغد وفي أواخر العمر.

يريد تأمين نفسه قبل أن يكبر ، لذلك تراه ينتبه لمصروفه ، يبحث دائماً عن الكمال في حياته ويريد أن يكون الأفضل ولكن حسب حجمه

صموت لا يحب التافهين ولا الثرثارين .. لذلك تجده منطوياً منعزلاً يحب السلام وسيقابل الشجار بالصمت .

متسلح بالقوة والاتزان . تراه من الناجحين لأنه  يزن أموره ويفكر كثيراً قبل الإقدام على أي مشروع حتى لو كان مشروع صداقة . لا يحتمل الفشل ولا يحبه ولذلك يفكر كثيراً قبل التصرف .. لكنه يسمع أكثر .

هذا المولود مستمع جيد ومتحدث فاشل ، ولكن إذا تكلم فحديثه مجد ويحمل الصواب لأنه سيكون قد راقبك وحكم على تصرفاتك وسيعرفك أكثر مما يعرف نفسه . عيبه الوحيد الانطواء والعزلة لأنه لا يحب الاختلاط ولا يطيق التفاهات ولا يحتمل المجاملات . جدي ورزين .. كلاسيكي روتيني .. صاحب قرار .. تراه قاسياً ومتكبراً ولا مبالياً .. لكن في الواقع هو حنون لكن لا يعرف كيف يريك انه يحبك .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.