تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 15 أيار

 الفترة القادمة   أمورك المهنية فالأمور العملية تحمل الأفراح سواء كان أوراق أو عقود بوجود

عطارد في برجك ما يجعل الأمور المالية والعملية تحتل أول اهتماماتك

فأنت تهتدي إلى هدفك وتتعرف على أصدقاء ومعارف كثر وجدد والأهم أنك مشغول بأمور اجتماعية سواءً كان في سفر أو في ضيوف من الخارج .

وغالباً أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي في أمورك المهنية أو المالية .

و قد تحصل على ارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة عن الصعيد العاطفي أو الشخصي وقد

 تفرح لفرح أحد أفراد العائلة 

أشهر مواليد 15  أنغام   مطربة مصرية

الأكثر صمتاً و الأكثر تطرفاً وتعصباً فهو يملك مكر ودهاء يسير بالثور الطيب سيراً حسناً فيجعله أكثر جاذبية و أكثر شهوانية وأذكى من المعتاد عن الثيران .. حدسه كبير وقليلاً ما يقع في حبائل النصابين والمحتالين بسبب إحساسه بمن حوله فيعرف الحسن من الرديء بسرعة , بطيء وثقيل الحركة .. لكنه قائد .. قائد بطبيعته .. عدو خطر وصديق مخلص .. ذاكرته قوية جداً .. لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف .

هذا الكائن قاسي وعنيد  ولكن ليس ظالماً  أو عنيفاً  بل هو ثور هادئ .. يفكر كثيراً قبل أن يتصرف .. فالتفكير يسبق حديثه وفعله.. شخصيته صلبة وغير قابلة للانكسار .. يتحمل أعتى المشاكل ببرودة أعصاب  و هدوء .. مثابر .. مجتهد .. ما يريده يحصل عليه قطعاً.. المشكلة في قساوته الخارجية وجفافه وبروده .. وجهه متجهم لدرجة مخيفة بالنسبة للآخرين لكن سرعان ما يكتشفون طيبة قلبه وإحساسه العميق ورقته الشديدة .

يتملكه دائماً خوف أن لا يكون محبوباً وهذا الخوف الداخلي إلى جانب عناده وقوته يخلق منه شخصيته العابسة من الخارج والطيبة والحنونة من الداخل .. مثقف .. كلاسيكي .. روتيني .. إذا ابتدأ عملاً ينهيه بدون شك مهما كانت العوائق .

لو استقر على حل لمشكلة فسوف ينفذه بدون عوائق وبسيطرة تامة على الوضع وهنا تراه في قمة نجاحه . محبوب من الأصدقاء ومخلص لهم .. سمعته حسنة .. إنه سيمنحك الراحة والأمان .. فاطمئن .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.