تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 16 أيار

الفترة القادمة قد تحصل على ورقة مهمة سواء كانت عقار أو قرض أو مساعدة ممن حولك سواءً

من أهل عقار أو قرض أو قبض مستحقات مؤجلة .

الأمور الصحية والعملية هي الأفضل وقد تمنحك خيارات تسعدك ..

انظر إلى نفسك في اجتماع لتجد أنك تقنع وتؤثر على من حولك ومسموع الكلمة ولن تلقى أي

اعتراض لاقتراحاتك أو طلباتك

أشهر مواليد 16  ياسر العظمة  ممثل سوري

متمسك بالشعارات إذا لم نقل انه من مطلقيها فالحياة عنده التزام بالبيت ، بالعائلة ، بالوطن ، بالدين ، بالعمل وقد يكون في معظم الأحيان متطرفاً في آرائه حد التعصب مما قد يبعد الآخرين عنه ..

أن يبتعد عنه الآخرون أمر لا يزعجه بقدر ما يزعجه ابتعاده عن المبادئ المتمسك بها ، وهذا المولود الملتزم والناجح لا يقف في منتصف الطريق مهما اعترضته العراقيل بل إيمانه يساعده على الثبات في موقفه والمثابرة للوصول إلى هدفه . مثاليته تلبسه ثوباً من قسوة وجفاء ، لكن هو في الحقيقة طيب وحنون ومستعد لمد يد العون ومساعدة كل طالب مساعدة .

أن تحتال عليه وتستغل نظرته المثالية فإن الثور يهجم ويهاجم  ولا تحاول أن تربت على كتفه لأنك ستنال عقابك مرتين أكثر ، فطيبته ليست غباءً ومثاليته ليست عدم إدراك للواقع ألست من القائلين يوماً انتبه للهادئين أكثر من الانفعاليين ، احذر الصامتين أكثر من القائلين رأيهم علناً فإنك مع الثور ستتأكد من صحة هذا القول .

 الأحاديث الاجتماعية لا تغريه ولا تلهيه عن القضايا التي يعتبرها الأهم كونها مصيرية .

لا تهمه المادة ولا يسعى لأن يكون فاحش الثراء كما أن الصداقات عنده ضرورية ولكنها ليست أساسية .. قد تظنه قليل الكلام لأنه لا يتكلم إلا إذا أدرك أن لكلامه صدىً ، بالمقابل يتقن هذا المولود فن الإصغاء فهو قد يلعب دور المستمع لساعات اللهم إذا كان للحديث معنىً ومغزى .

وإذا طاب له الجو وتكلم فإنك ولا شك سترفع قبعتك احتراماً لهذا الشخص الفصيح والمدرك لكل كلمة يقولها ..

العمل ، العائلة والوطن هذا هو شعار مولود برج الثور الذي يقول عنه لأنه يمثل الثبات ، إنه مصدر ثقة كل من يعرفه ، حافظ الأسرار هو وكاتم الأخبار . يحب العمل في الظل ولا يهدف إلى سرقة إعجاب الآخرين فالعمل عنده جد ومثابرة نحو اكتفاء ذاتي أو إرضاء للذات وللمثل العليا .

يتقن عمله ونادرا ما يخطئ فالنجاح حليفه ليس صدفة أو حظاً بل نتيجة لجهد غير عادي ودقة لا متناهية ، قد يتهم بالبطء أو التباطؤ ولكن ليس من المعقول اتهامه بالكسل أو التكاسل . ممتع العمل معه لأنه لا يئن ولا يعن بل يتسلم زمام الأمور بكل رضى ويتحمل قيد الروتين من دون ملل  فالعمل عنده متعة.. المنافسة تعني له التحدي من غير حماسة  تهبه قدرة أكبر على المواجهة وتمنحه طاقة أكبر على الاحتمال ..

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.