تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 4 تموز

الفترة القادمة  أنت تأخذ قرارات مهمة وتستطيع تنفيذها بمساعدة الأصدقاء ومعونتهم فأنت في الفترة

الأفضل للمصالحات ولتصل إلى حلول في مشاكل

ولا أدري إن كنت ستحتاج معونة أو قرض أو مساعدة من الأهل وقد تفكر بمشروع بيع أو شراء لعقار

 أو لمكتب وقد تفكر به حول شراكة جديدة أو قصة جديدة مع أحد الشركاء , حتى قضاياك في

مؤسسات الدولة ستسير بهدوء فقد توقع أوراق مهمة أو تحصل على نتائج جيدة في امتحانات

أشهر مواليد  4  سعيد عقل   شاعر لبناني

كائن يبدل جلده كل عام ، وكل عام هو أفضل من العام الذي سبقه على كافة الأصعدة وخاصة من ناحية التعلم  لأنه كائن يتعلم من شروق الشمس حتى غروبها منذ ولادته حتى مماته .

كائن سري متكتم لن يعطيك وجهه الحقيقي أبداً .. ستصادقه لسنين لترى منه تصرفاً يفاجئك به فتشعر أنك لا تعرفه .

إنه يحبك ؟ لا بل يكرهك ؟ أسئلة ستظل تدور في رأسك طوال علاقتك به ، وحتى لو وصلت إلى إجابة فلن تكون متأكداً منها مئة في المئه . فهو لن تسمح لك أن تكون متأكداً حتى ؟ بل إن الأسرار خبزه اليومي .

الغموض مجسداً هو ، محب الأسرار ، حتى لو كنتِ أمه .. لن يستطيع أن يفرغ كل ما بصدره لك بل يفضل طريقة البخلاء بوضع قليل من أسراره عند كل أصدقائه فهذا الصديق يعرف هذا الجانب ، أما الجانب الآخر فسيعرفه صديق آخر مختلف لا يعرف الصديق الأول ولا يجمعه به شارع والأفضل أن يكون من مدينة أخرى .

هذا الكائن متملك يحب أشياءه بطريقة متملكة .. منزله أسرته أولاده سيارته أصدقائه يحب تملكهم بالعناية والبذل والعطاء ، فهو يعطيك لدرجة لا تصدق و من كل النواحي

سيكون معك في مرحك وحزنك وفي أزمتك الاقتصادية وفي سفرك وحين تحتاج لحكمته سيكون معك بكليته لدرجة انك لن تستطيع التخلي عنه أبداً ، فأين يمكن أن تجد صديقاً يحبك ويقدرك ولا يجرحك ويحبك بأخطائك ويبذل ما بوسعه لمساعدتك معنوياً ومادياً واجتماعياً .. ولكن لا تفرح كثيراً فهو سيطلب ثمناً غالياً لكل عطاياه .

لأنه يتطلب إخلاصاً تاماً وبذل كل التضحيات لأجله  وستخضع لاختبارات الصلاحية فترة طويلة في علاقتك به . تحسه حميماً في البداية ، لكنه يمتحنك يا صديقي فأنت  تخضع لامتحانات قاسية طوال فترة علاقته بك ، ولا تنسى إحساسه العميق بك وحاسته السادسة الحقيقية التي لا تخيب أبداً ..أصدقاؤه من النوع الدائم.

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.