تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 5 تموز

الفترة القادمة  شهر للمساعدات والأجواء حولك مؤيدة لأنك تلاقي الدعم والتأييد

شهر جيد للشراكة ولحل أمور قضائية أو عقارية  أو أمور تتعلق بإرث والأهم أنك تحل أمور عقارية

 وقد تشتري عقار أو تبيع عقار أو تطلب مساعدة من بنك أو قرض أو طلب دين من أحد أفراد

العائلة وقد تتلقى مساعدة ممن حولك لتحسن أمورك مالياً وعملياً

أشهر مواليد  5  يحيى العلمي   مخرج  مصري

المحلل المحقق الباحث الدائم عن الحقائق الحياتية والفلسفية وحقائق  النفس البشرية المحب للسيطرة و والعطاء  والأخذ أيضاً فهو يجب الأخذ كما يحب العطاء ,

لا يسمح بأنصاف الحلول ولا يحبها , كائن عصامي طموح يعرف ما يريد ويسعى لنيل مطالبه بكل الوسائل ابتداءً من الطرق السلمية إلى العنف  يكره الفشل والخسارة  ولا يعرف كلمة لا ..

مستقل وقلما يلجأ لآراء من حوله بل هو يسمع ساعة موجودة في قلبه ويتصرف على أساسها يبحث طوال عمره عن الاحترام ممن حوله ولا يسمح لأي تهاون في هذا الموضوع فهو حساس للمهانة حساسيته للموت لأنه يكرههما بطريقة كبيرة .

يحب الصداقات الدائمة ويبحث عن الدوام في كل أموره ابتداءً من عمله وأصدقائه و انتهاءً بيته وزوجته وسيارته , لا يعرف كيف يعبر عن نفسه كما يجب إلا إذا كان يثق الثقة المفرطة في الآخر وهذا لن يحصل إلا بعد تجارب كبيرة يخضع لمن حوله لها فهو شكاك حتى يحصل على الحقيقة .

إنه يغفر لك كل ما تريد ولكن إذا صارحته به وليس إذا اكتشفه بمفرده

لا تحاول أن تكذب على مولود العقرب فهو لن يغفر لك الكذب مطلقاً ولن يغفر لك الخيانة وسيظل يتذكرها مدى العمر  ولن ينسى أن يردها قبل أن يبتعد بصمت , هذا المولود الباحث عن الحقيقة دائماً , يكره المجاملة ولا يفعلها إلا مضطراً فهو الجاهز لقول الحقيقة ولتلقيها ولاحترامها مهما كانت ..

يكره الكسل رغم أنه من الكائنات البطيئة نوعاً ما  ولكنه بطيء قبل القرار أو يحب أن يريح نفسه قبل أن يباشر أعماله لأنه ينصرف لمشاغله من كل قلبه  ويمنح كل أموره إحساسه الصادق ..

كرامته غالية عليه , يكره المهانة والذل ولا حلول وسط ..

صاحب سر ومتكتم , لا يسمح لأحد أن يدخل في عوالمه الداخلية إذا أحبك فلن يخونك أو يغدر بك وسيمنحك الحب للأبد , وإذا كرهك فلن يجاملك وستكون أنت أول شخص يعرف أنه لا يحبك ..

يحب المجابهة والمنافسة وهي تخرج أفضل ما فيه من فضائل ..

غيور جداً على من يحبهم وهذا راجع أنه يحب بكل مشاعره ..

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.