تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 12 تموز

الفترة القادمة قد تشهد ولادة جديدة في حياتك لعمل جديد أو الانتقال باتجاه الأفضل و التزم بمواعيد

 العمل وحدد هدفك وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم . قد تفكر بشراكة أو عقار تبنيه أو تشتريه أو

 تقوم بإصلاحه أو إصلاح بعض الأعطال لذلك خفف من مصاريفك في غير مكانها.

أنت تسعد لاتصالات مفيدة مع المسئولين عن أعمالك وقد تخطط لإنجاز مهم

أنت في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط فأنت تتعرف على الكثير من الوجوه الجديدة التي تفيدك

عاطفياً أو اسرياً وقد تضع النقاط على الحروف في علاقاتك أو تفرح لانجاز عائلي ، ولادة ،

 أو خطبة  أو فرح لانجاز دراسي في أمورك الشخصية أو العاطفية

أشهر مواليد 12  هبة نور   ممثلة سورية

إنه ذلك المولود الحالم الرومانسي المحب الذي سيصدق دموعك فور سقوطها وسيخدمك ويصدقك إلى الأبد . إنه صديق وفي . حدسه كبير ينفع في العمل ومع ذلك يلزمه شريك أكثر دقة وحسماً منه لأنه ودود حساس شاعر . يهب نفسه للعمل حتى ينسى نفسه وأحياناً يهب نفسه للكسل حتى ينسى نفسه . بحاجة لمشاعر تجره من حالته المزاجية والحلم الدائم ...

شديد الحساسية لكنها داخلية . أقل كلمة تجرحه . يسمع أكثر مما يتكلم . لو تضايق منك فلن يعاتبك وسينسحب من حياتك للأبد . ذاكرته قوية لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف . متوازن متواضع يحب منزله ويهتم به . حنون صامت طموح ويحاول جهده بكل جهده تحقيق كل طموحه . كلامه متزن . يحب الطبيعة والبحر والحياة الريفية .

يجرحه الغدر والكذب .. حنون محب هادئ صموت مزاجي منطوي لا يفتح قلبه إلا للناس المقربين وهم قليلون . ولكن أصدقاءه كثيرون . لا يري وجهه الحقيقي إلا لأهله أو أناس معدودين على أصابع اليد الواحدة .. تراه نكداً متجهماً أحياناً وأحياناً تراه مرحاً هادئاً لكنه على كل الأحوال قليل الكلام يحب عائلته ومسئول عنهم . يحب أن يحتاجه الآخرون ويرد على حاجتهم بلهفة .كريم معطاء ..

يفكر بالمستقبل ويحاول دائماً تأمين أمور مستقبله وعمله باكراً .. يبحث دائماً عن أم لأنه يزدهر بالحنان ويصبح سعيداً شديد الطيبة . يثق بالآخرين بسرعة . يجرح بشدة حين يغدرون به لذلك في أواسط عمره يصبح إنساناً شكاكاً قليل الثقة بالآخرين .

يسمع كلام غيره ويسمح للآخرين بإملاء القرارات عليه ولكن ليس بالأساسيات فهو من هؤلاء الأشخاص الذين يولدون كل يوم من جديد .

يبدؤون دائماً من الصفر وينجحون . يوحي لك بأنه قيادي و الأكيد أنه قيادي مع المرأة ، فهو لن يقبل المرأة التي لن تقول له حاضر . على الأقل التي تظهر له الضعف بوجهه وتحتاجه .

إنه أكرم من بقية مواليد برج السرطان والأكثر مزاجية ، لكنه أيضاً الأكثر طموحاً هدفه أولاً وأخيراً هو عمله ويضحي بكل غال في سبيل أن ينجح في عمله

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.