تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 15 تشرين الأول

 

الفترة القادمة  شهر جيد للتعارف وللسفر ولتقابل وجوه جديدة وقد يكون في سفر أو في ارتباط جديد

أنت تتمناه .

علاقات أسرية قد تسعدك بمصالحات أو بوقوفهم إلى جانبك بالمحبة أو بالمساعدة المالية مما يجعلك

 سعيداً وهادئاً في أمورك الشخصية .

أشهر مواليد 15  حسن حسني  ممثل مصري

إنه ذلك الكائن اللطيف الطيب وهذه أهم مواصفاته ولا يخلو منها مولود من هذا البرج .. الطيبة مجسدة هو فهو سيسامحك ويغفر لك مهما فعلت له وخاصة إذا دخلت عليه معتذراً

سريع النسيان هذا الكائن .. سريع النسيان لأخطاء الآخرين .. شديد التذكر لفضائلهم فلو فعلت له معروفاً يظل يذكره طوال عمره بل ويتحدث عنه أمام الناس ، فهو صديق صديقه بطريقة تجعلك لا تتخلى عنه إطلاقاً وتميزه عن كل أصدقائك الآخرين .. قلما يخون هذا الكائن وقلما يفكر بالغدر ..

إنه واضح صاف كالبلور .. داخله طفل يفيض محبة وتسامحاً لكل من حوله .. يحب أن يساند الآخرين ويساعدهم في مشاكلهم فهو يعتبرها فوراً مشكلته وينخرط في حلها حتى النهاية دون تأفف ودون تذمر أو شكوى .

هذا الكائن الصادق .. الصافي .. لا يحتمل الكذب ولا الكذابين .... إنه شديد المجاملة .. شديد الدبلوماسية .. ولكنه قلما يكذب .. عامل مجد ومجتهد هذا المولود .. إذا بدأ عملاً فإنه ينهيه بكل هدوء وسلامة ودون شكوى .

شديد الذوق في تعامله وفي سلوكه وفي عمله وفي منزله .. تراه يهتم بوضع القطع الأنيقة من الزينة في أماكنها التي يجب أن توضع بها أي في أماكنها المناسبة .. يعاملك بدبلوماسية ولطف ولن يحاول جرحك أبداً ولن تسمع منه كلمة فظة أو سيئة رغم أنه يملك مفردات فاحشة في اللغة إلا أنه نادراً ما يستعملها بقصد الشجار بل يستعملها للمرح أو السخرية المرحة .

هو أيضاً يكره الروتين ويبحث عن الجديد دائماً .. إنه شعلة من النشاط والحيوية .. يحب أن يرى الناس ويجادلهم .. يعلمهم ويتعلم منهم .. يفعل أشياء لم يفعلها في اليوم السابق .. يحب السفر والترحال ورؤية بلاد جديدة والتعرف على أناس جدد والدخول في علاقات جديدة .

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.