تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 13 كانون الأول

الفترة القادمة الأمور العملية تتحسن وقبل آخر الشهر وقد تفرح لاستقرار سيمنحك التوازن المطلوب

 ويمنحك الكثير من المساعدات المالية والعملية وغالباً أمور السفر والتعارف على الغرباء هي ما

تعنيك هذا الشهر والمساعدات المالية والمعنوية فقد تحل موضوع إرث أو منزل أو عقار أو تأخذ

قرض فهذا الشهر للبشائر والأفراح وقد تمسك ورقة تتعلق بالأمور المالية أو العملية .

حاول أن تسخر حصيلة نجاحك في العمل لتمشي بأمورك المهنية والعقارية أو السفر باتجاه الأفضل

أو باتجاه تحقيق أمنية أو حلم .

أشهر مواليد 13  ماجدة الرومي مغنية لبنانية

صريح , صادق , عفوي في كلامه ,  تعرفه من حركاته الكثيرة في يديه وجسمه وعيناه , متسرع يأكل بسرعة ويتحرك بسرعة ويتصرف بسرعة  ويجيب عن عشرة أسئلة مع بعض, شجاع , مبادر تجاه الآخرين , مليء بالحماس والحركة وثرثار, يتكلم عن كل ما قرأه وكل ما مر به  وكل ما فكر به وما أحس به , يتمتع مولود القوس بالصراحة المفرطة وسيتكلم وبإسهاب عن عيوبك  ولكن هذا لن يزعجك لأن هذا الكائن الصادق يحبك ويحب مصلحتك ولذلك فهو ينقك ويتكلم عن عيوبك لأنه يتمنى أن تصلحها وليس لمحبة النقد , لا يعرف المجاملة , ولا المصالح , بل ولا يعرف كيف يرتب أموره حين تتداخل فيها المصالح , مرح هذا الكائن وشديد السخرية حوله دائماً الناس تسمع القصص المشوقة , لتسمع أصوات ضحكاتهم ولكنه مع ذلك عصبي وإذا انتابته الثورة المفاجئة فأنت أول من سيفاجئ بردات فعله العصبية ولن تصدقها عن شخص مرح مثله  , كريم هذا المولود ولا يعرف معنى كلمة ادخار  لكن كرامته العزيزة عليه والتي تمنعه من طلب دين أو قرض هي التي تجعله يبحث عن عمل شريف يدّر عليه المال دون أن يطلب من احد أي طلب , عصامي هذا المولود , يحب أن يبني نفسه بنفسه واعتماده على ذاته بالدرجة الأولى .. ذاكرته قوية جداً على الرغم من تسرعه وعفويته لكنه يملك ذاكرة جيدة جداً فيما يتعلق بتجاربه وآلامه , أمين وموثوق و يكره الخيانة والكذب ..

هذا الكائن صريح ومستقيم ولا يحب الكذب ولا يجيده ولا يتبعه إلا للظروف القصوى  وحتى لو أراد الكذب .. كائن غير كامل .. عصبي .. نيران غضبه تتدفق كالحمم المشتعلة لن تستطيع أن تصدها أو حتى تتحملها .

 

 

حين تراه غاضباً تراه وقحاً جارحاً يقول كلاماً من الصعب أن تسامحه عليه ، ولكن سرعان ما يهدأ ويعتذر بطريقة أو أخرى وسوف يحاول التعويض عليك بشتى الطرق فتنسى كلامه الجارح .

ولكن حين يكون غاضباً تحاشى الصدام معه مهما كانت النتائج ، بل أفضل طريقة هي الصمت وهز رأسك ايجابياً صح .. مضبوط كل ما تستطيع أن تقوله حين يكون غاضباً ، ثم ناقشه بعد أن يهدأ فسيستقبل نقاشك وسيسمعك .


 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.