تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 19 كانون الأول

الفترة القادمة ستكون في أفضل حالاتك الإبداعية والتخيلية والنمو والتوسع تلمع صورتك لتعطي

انطباع جيد سيلزمك

عام مثالي للتوسع خارجاُ تطورات فنية واجتماعية يوجد لديك دافع قوي لتحسن صورتك ولتكون تحت

الأضواء ولتحسن أداءك سمعتك عقلك

تحسن شعبيتك وهذا يفرحك وخاصة أنه عام للإبداع

النمو الشخصي والتوسع الخارجي تأهب لتقبل كل جديد ومستقبلك المهني سيكون أكثر إشراقاً ولمعاناً

أشهر مواليد 19 عفاف شعيب  ممثلة مصرية

عصبي هذا المولود لكنه شديد التحمل وحتى يصل للتوتر العصبي سيكون قد تحمل كثيراً ولذلك فانفجاره يكون عميقاً وعنيفاً وجارحاً أحياناً لأنه لا يعرف كيف يسيطر على كلامه في حالات التوتر  ولذلك تصدر منه بعض الكلمات الجارحة والقاسية التي يندم عليها بعد قليل ، فهو لا يحب جرح الآخرين ولا إيذائهم .. محبوب هذا المولود لطيبته وإنسانيته ومحبته للآخرين .. وهو يعطي غيره أفضل ما عنده .. إنه أحد الأناس القلائل الذين تراهم بوجه واحد طوال حياتك معه ، فهو لا يعرف كيف يخفي مشاعره أو قلقه أو حزنه ولا حتى حبه . لا يعرف النفاق ولا المراوغة ..

معاييره ومعتقداته لا تخضع أبداً لمعايير الآخرين ولا المجتمع . فلو اجتمع كل الناس ليقنعوه أن هذه الزهرة جميلة وهو لا يراها جميلة سيظل مقتنعاً أنها ليست جميلة وسيصرح بهذا لو استغرب كل المحيطين تصريحه

المولود المتمرد على كل القواعد .. هذا الكائن يخضع لمزاجه بالدرجة الأولى وغرائزه وحاسته السادسة في الأحكام بالدرجة الثانية وآراء أصدقائه والمقربين بالدرجة الثالثة

عادل هذا المولود يبحث عن العدالة أينما وجدت وينفذها على كل المقربين وعلى نفسه بالدرجة الأولى وهذا هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن يخطئ به . عقله يعمل دائماً لخدمة غيره ومجتمعه ويعتبر نفسه ممثل العدالة فيمن حوله .. إنه جاهز لحل المشاكل والشجارات ويخصص لها وقتاً طويلاً دون كلل أو ملل ولذلك هو شديد النجاح في المجاملة والقضاء .. شريف .. شجاع..

لن يعرف كيف يخون أو يخدع أو يجامل أو ينافق أو يكذب .. يعطي كل ذي حق حقه .. ويعتبر أن من الخيانة أن يكذب أو من الضعف أن يكذب وهو ليس ضعيفاً أو خائناً ولا يحب هاتين الصفتين في الآخرين .

يكره الكذب كما يكره الموت .. لن يتحمل الكذب حتى لو كان أبيض ويحاسب الآخرين حساباً عسيراً لو اكتشف كذبهم حتى لو كانت تافهة .. ساخر وناقد هذا المولود إنه يكتشف نقاط ضعفك وقوتك في البداية .

سيحاول أن يصلحك بالسخرية فهو شديد السخرية .. شديد النقد .. مثالي في تصرفه .. يريد أن يكون الأفضل من وجهة نظره طبعاً وحسب معتقداته .

كائن يتصرف بعدل وطيبة وحب شديد للآخرين يساعدهم على إصلاح أنفسهم بصبر وروية ولن يستطيع أبداً مقاومة بكاء الآخرين واستدرارهم لأمواله وخدماته .

تراه أحياناً هادئاً .. مسترخياً .. يحب العزلة والجلوس في البيت أمام التلفزيون ولكن لا يغرك مظهره فهذه هي اللحظات الوحيدة التي يكون فيها عقله يعمل بكل طاقاته فهو يحاول حل مشاكله بمفرده دون أن يطلب مساعدات فيجلس ليفكر بهدوء ثم تراه يهب مستعجلاً لينفذ ما فكر به..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.