تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 31 كانون الثاني

 

الفترة القادمة الأمور المالية جيدة وقد توقع عقد جديد أو تحمل بعض القضايا المتعلقة بمحاكم أو

إرث أو مال متجمد من الفترات السابقة.. الشهر جيد للتغيرات الإيجابية ولتغير حياتك للأفضل

وخاصة للأوراق أو نتائج الامتحانات وقد يخبئ لك القدر نقلة نوعية في حياتك العملية

والحقيقة انك في الشهر الأفضل لترتيب حياتك العاطفية ففد تقدم لك عروض بالارتباط لو كنت خالياً

قد لا تكون ممن تحب بل سيكون زواج من شخص قد لا تعرفه وقد تسافر أو تتعرف على غرباء

أشهر مواليد 31 دريد لحام ممثل سوري

شخصية مرحة ساخرة خلاقة تلاحق مصلحتها بإتقان . يساعده مرحه على التعرف على الناس والتواصل معهم . عديم الاستقرار . يحب السفر . مزاجي لا يستقر على قرار . قليل الانجاز بالنسبة لذكائه اللامع ، لكنه يضيع نفسه وجهوده بالتقلب والمزاجية وعدم الاستقرار . ينجح كممثل كوميدي أو رسام ساخر موهوب ناجح لو دخل مجال الفن يستطيع التعبير عن نفسه بسرعة . ثرثار لا يحتفظ بأسراره لنفسه فليعمل صحفياً ؟ إنه الأقل اهتماماً بغيره . أنا أنصحه بوضع هدف له في حياته كي لا يضيع جهوده سدى . لكي لا يحس أن أن قطار العمر قد مضى دون أن يحقق انجازات تتناسب مع ذكائه وموهبته .

متسرع بقراراته . يندم دائماً على سرعته ، لكنه لا يتسرع بالقرارات الحاسمة في حياته أي لا يتسرع في زواج أو بيع ممتلكاته أو مشروع تجاري يضع فيه أمواله ، هذه الأشياء يفعلها بصبر وحكمة و يوازنها قبل أن يفعلها .

لا يحب الشجار بل يحب التجمعات الحميمة والسهرات والأصدقاء . كريم بماله كريم بوقته يعطيه لمن يحس أنه يحتاجه .. يعرف كيف يكون عمله منتجاً وكيف يتقدم في عمله بنجاح .

مشتعل دائماً بالحماسة والعمل . متوهج في نظر الآخرين يأسرهم بحديثه ومحاورته الذكية . يأخذهم معه لعوالم لا يعرفونها لأنه مغامر ومحب للابتكار والتجديد . لا يستقر في مكان واحد طويلاً. ثرثار صريح وصراحته جارحة ، فهو سيقول ما في قلبه من دون لف أو دوران . دائماً يحمل قضية تشغله .

يحب السفر ويحب أن يبدأ من الصفر ليتباهى أنه بنى نفسه بنفسه . ذكي بعمله يعرف كيف يجعل عمله يدر عليه أموالاً ويكون عمود حياته الفقري لأنه يهوى النجاح . يحب أصدقاءه ويحب التجمعات . يحب التباهي والظهور . يحب الآخرين ويحب مساعدتهم

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.