تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مواصفات مولود 11 شباط

·        

 

·         الفترة القادمة: أنت ممتن لكل من يحبك ولكل من وقف إلى جانبك في أوقاتك الصعبة وتميل إلى المرح والجلسات الظريفة وتود الارتقاء للأفضل بمساعدة الآخرين وخاصة وأن الأمور العملية تأخذ طابعاَ جيداَ جداً بوجود الزهرة في برجك مما يجعلك تمتلك طاقة في العمل وقد تفرح لتطورات ايجابية  ترقية ، مساعدات ومحبة .. قصة عائلية مفرحة .. تغير في العمل أو في السكن أو في فريق العمل من حولك بما يتناسب وطموحاتك المستقبلية

أشهر مواليد 11 شباط مي زيادة روائية لبنانية
مولود 11  شباط ساذج إذا أراد ، ومتفوق في الذكاء إذا أراد أيضاً ، إذاً الإرادة قوية خصوصاً متى خلت من انفعالات . ومولود 11 الفنان يميل إلى عمل كل ما هو غريب ومميز وإلا فالكسل أحلى والراحة أكثر متعة .
مزاجي هو فتارة تجده يعمل من غير كلل وطوراً تجده منسجماً مع الكسل ، الم نقل أنه فنان ؟ محب للتبديل والتغيير وأينما وجد هذا المولود فإنه قادر على خلق جو مغاير ومختلف صحيح أنه صادق في عمله ومندفع إلا أنه يعرف كيف يرسم حدوداً تقيه المخاطر ، هو المحب للسلام ، الباحث دوماً عن أمان مزيج غريب فمن ناحية تراه قادراً على توزيع نفسه على أكثر من عمل هو المالك مواهب عديدة ومن ناحية أخرى تجده غير آبه أو مكترث وفي عينيه حيرة من لا يملك شيئاً ، يفسر هذا التباين على أنه بحاجة دائماً إلى أمان ففي مثل هذه الحالة تجده فرح ، مطمئن ومستقر وفي عيونه بريق ..
بين الدلو والمواعيد ارتباك دائم فهو أو يصل قبل الموعد أو بعده ولا يمكنه أن يكون دقيق فالوقت عنده مزاج وليس حساباً . قادر مولود هذا البرج على أن يتكيف مع مختلف الأجواء إنما لوقت معين ما عدا الأجواء الفنية فإنها تجذبه وتكبل له يديه وتفتح له شباكاً لأحلام جديدة وتخيلات جديدة .
صادق ولا يحب الخداع إلا إذا اقتضت الظروف الطارئة ذلك .
ذكي ويعرف كيف يتحاشى الأخطار خصوصاً وأن له عيناً تراقب جيداً وأذناً تلتقط جيداً مما يجعله يستبق الأمور ويخطط ويناور بدل الوقوع في الحرب لأن الخطط والمناورات تعني الحكمة وتؤدي إلى خسارة اقل .
مبدع متألق وطفل في طيبته وعفويته . وعليه أن يتجنب التجارة لأنه لا يتقن فن الحوار التجاري والمساومة وعلاقته مع العسكر علاقة سيئة جداً فهو لا يقدر أن يأمر ولا يتقبل أن يكون مأمورا ،

في الحب متنقل ، وله قلب نابض أبداً وإذا كان خالياً رسم صورة لحبه في الحلم أو كتابة ، لكنه يخاف الزواج ويحسب له ألف حساب مع أنه يرى العالم في غالب الأحيان من خلال عيون من يحب.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.