تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 19 شباط

الفترة القادمة الأفكار الإبداعية تلمع في رأسك كالبرق لذلك يجب تنفيذها على الفور أو التحدث بها مع المسؤولين عنك في العمل أو مع من يستطيع مساعدتك فأنت تقنع من حولك بما تريد وخاصة إذا تكلمت وطالبت بحقوقك فأنت مؤثر ومسموع الصوت ومحبوب ممن حولك .
خطواتك واضحة وقد تسمع الكثير من الأخبار الجيدة المحملة بالمديح والتشجيع ولا أدري إن كان وضعك يناسب سفر فأنت في الفترة الأفضل للسفر أو لتحقق نتائج ايجابية في جهود سابقة قمت بها سابقاً..
أنت تحسن أوضاعك العملية وقد تحصل على ترقية أنت تحتاجها أو تستحقها ..

أشهر مواليد 19 رضوان نصري موسيقي سوري

إنه كائن شديد التقلب وشديد الصراحة وشديد الوضوح حين يأخذ موقفاً يأخذه من كل قلبه ويدافع عنه بشراسة ويقنعك أنه على صواب، تمر الأيام لتجد أنه أخذ موقفاً مضاداً يدافع عنه بالقوة نفسها والشراسة نفسها وكأنه موقفه الوحيد والثابت.
إن تغيير آرائه ومعتقداته هو أمرٌ طبيعي لهذا المخلوق، والسبب هو البحث الدائم عن الكمال، وهو دائم البحث عن قضية تشغله لأنه يكره الروتين وهو يحب التجديد دائماً.
على كل لن تتغير مواقفه من الثوابت، ففي حياته أشياء ثابتة لا تتغير ولا يشملها التقلب، أصدقاؤه... زوجته.. طريقة تصرفه أو طباعه، فيما عدا كل شيء في حياته قابل للتغير.
محظوظ في التعرف على أصدقاء ذوي نفوذ يساعدونه لإحساسهم أنه ليس صاحب مصلحة.. الناس بالنسبة إليه إما أحباب وإما عمل.. لن يحتمل منك اللف ولا الدوران وسيحترم صراحتك، وحين يعطيك كلمة فهو سيلتزم بها..
إنه جريء وشجاع ، لن يعرف المجاملات ولا المكر ولا الخديعة بل هو سيمشي إليك بوجه واحد بطريق مستقيم. حر ومستقل.. وليس الحرية في التصرف بل الحرية في القرار.
عامل مجد مجتهد... حياته كلها حركة ولا يستطيع الجلوس أو الاسترخاء..
حياته مع الناس..
إنه كائن مسيطر ومسئول عن مشاكل كل الناس من حوله.. إنه يبذل جهداً ليكذب أو يجامل أكثر مما يبذل جهداً لكي يغير مكان إقامته من دولة إلى أخرى؟
إنه كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم وهو من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه، ولذلك عليه أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه.
يعرف كل شيء وهذا طبعاً ليس صحيحاً لأن الكمال لله.
لا يمكن أن تتحدث أمامه عن أي شيء إلا ويساهم معك في الحديث وكأنه يعرف أكثر منك وأكثر من أي كائن آخر.
جريء شجاع يفعل ما بوسعه للظهور تحت أي مسمى.
هذا الكائن صريح ومستقيم ولا يحب الكذب ولا يجيده ولا يتبعه إلا للظروف القصوى.. عصبي... نيران غضبه تتدفق كالحمم المشتعلة لن تستطيع أن تصدها أو حتى تتحملها

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.