تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 24 شباط

الفترة القادمة الحظوظ داعمة لكن الحظوظ لن تساعدك لوحدها في انجاز أعمالك وفي تقريب وجهات النظر بينك وبين من حولك دون جهود وقد تضطر لتنازلات قدمها بدون تعقيد وجود عطارد في برجك يجعلك في الشهر الأفضل كلياً وخاصة على صعيد الأوراق, المستندات ,العقود وأنت أصلاً بحاجة لكثير من الحظوظ والجهد لتصحيح أوضاع ضايقتك من الشهر السابق ..

أشهر مواليد 24 بشارة بطرس الراعي بطريرك ماروني

حساس و مجامل وخجول ومع ذلك ينسل من بين يديك دون أن تستطيع الإمساك به . ذاكرته خيالية أصدقاؤه قلائل . يحب العزلة والوحدة . يحب العمل لوحده . يمكن أن يكون نصاباً ومخادعاً ويمكن أن يكون شيخاً ملتحياً وزاهداً منغمساً في الدين . يبحث دائماً عن فرصة يمسكها ويتقدم بها خطوة دائماً إلى الأمام . يجلس صامتاً يتطلع إلى الجالسين بعين نصف مفتوحة لكنه ينتبه لكل ما يحيط حوله . يعرف نقاط ضعف كل الجالسين بثوان ويعرف أين تكمن مصلحته وينسل إلى مصلحته بهدوء وصمت ليمسك بها ولا يفلتها حتى ينال مراده . إنه ذلك الحالم الرومانسي المحب الذي سيصدق دموعك فور سقوطها وسيخدمك ويصدقك إلى الأبد إنه صديق وفي . حدسه كبير ينفع في العمل مع شركاء أكثر من العمل . بمفرده لأنه لا يحسبها مادياً جيداً . فيلزمه شريك أكثر دقة وحسماً منه
إنه ودود حساس شاعر . يهب نفسه للعمل حتى ينسى نفسه وأحياناً يهب نفسه للكسل حتى ينسى نفسه . بحاجة لمشاعر تجره من حالته المزاجية والحلم الدائم . أناني يحب نفسه . ذاكرته قوية جداً يتذكر أدق تفاصيل شجارك معه ولا ينسى الألم أبداً ولكنه أيضاً لا ينسى المعروف .
الأكثر حناناً والأكثر كسلاً .. شديد الدبلوماسية .. شديد اللطف .. يكره أن يجرح الآخرين أو يزعجهم .. يكره الصدامات والمشاكل .. يبحث عن آلاف الطرق لجعل الناس يحبونه ويمتدحونه .. كثير الحنان .. كريم .. يجب أن يستضيفك ويكرمك .. ناجح في العمل الدبلوماسي .. يصلح للفن .. يعرف كيف يقنعك بما يريد بأسهل الطرق وسيأخذ منك ما يريد دون أن يزعجك ودون أن تستطيع أن تقول له لا .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.