تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 20 نيسان

 

الفترة القادمة أنت تشعر بمتعة هذا الشهر وتتحمل مسؤولية العمل بشكل استثنائي أهم ما في هذا

الشهر هو التفاؤل الذي يرافقك فأنت تفكر بالأشهر السابقة وتجد أن الأمور تمشي باتجاه الاستقرار

وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا نصف الإنجاز .

أنت ترى تقدمك في العمل وترى ما تم انجازه في الشهر السابق سواءً كان عن دعم المحيط والمسئولين

لك أو من أمور مالية جيدة مع أنك معرض لمصروف إضافي بعد 10 ولكني أظن أن المصروف

على بداية جديدة أو على تحسين في حياتك سواءً في سفر أو في شراء عقار أو إصلاحات أو

ديكور وقد تفكر بتغير سيارتك مثلاً فالتغيرات متاحة لك في هذا الشهر فأنت تبعد الخوف عن حياتك

وتأكد أن الأيام القادمة أفضل مما مضى والحقيقة أن الأشهر القادمة مبشرة وسعيدة وتأخذ قرارات

عقلانية تحسن أمورك العملية والمالية

أشهر مواليد 20 خالد زكي ممثل مصري

عامل مجد مجتهد .. حياته كلها حركة ولا يستطيع الجلوس أو الاسترخاء .. لن تراه في المنزل إلا إذا كان مريضاً أو مجبوراً بحكم ظرف .. أما في الحالات الطبيعية فستراه في عمله أو مع أحد أصدقائه يحل مشاكل الناس ويتفاعل معهم . حياته مع الناس . إنك تجرده من أغلى ما عنده لو حبسته لمدة أسبوع بعيداً عن الآخرين أياً كانوا فخبز حياته الناس من حوله والحقيقة دائماً أنه يستمد سعادته منهم وتعاسته منهم .... آخر شيء يفكر به هو مشاكله الشخصية أو العائلية بل تحسه ينساها . الحقيقة أنه يتصرف بمشاكله الشخصية والعائلية كما لو كان يفطر أو يتغدى أي بشكل روتيني وبدون تفكير . إنه يحلها بالغريزة وهي آخر همومه .

المؤلم بالنسبة له أنه حين يقع في مشكلة لن يطلب الحل من أحد بل سيحاول حلها بمفرده لأنه لم يتعود أن يتقاسم مع الناس ألمه . كل الأمور العادية التي تشغل الناس العاديين يقوم بها بثقة واقتدار كأنها أمور طبيعية . فجأة تراه غيّر منزله أو عمله أو سافر ليستقر في دولة أخرى كأنه ولد بها دون تذمر أو شكوى أو كآبة

إنه يبذل جهداً ليكذب أو يجامل أكثر مما يبذل جهداً لكي يغير مكان إقامته من دولة إلى أخرى حتى ؟

إنه كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، فعليه أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه ودائماً يحس أنه لن يكبر ، وما يستطيع أن يفعله في العشرين يستطيع أن يفعله في الستين ، وهذا خطؤه القاتل . هذا الكائن واثق بنفسه بطريقة قاتلة وثقته الزائدة بنفسه تسبب أي فشل يصادفه وأيضاً بسبب اعتماده على أناس أقل منه كفاءة .

لا يمكن أن تتحدث أمامه عن أي شيء إلا ويساهم معك في الحديث وكأنه يعرفه أكثر منك وأكثر من أي كائن آخر .. يحب العظمة والشهرة .. جريء شجاع يفعل ما بوسعه للظهور تحت أي مسمى .

هذا الكائن صريح ومستقيم ولا يحب الكذب ولا يجيده ولا يتبعه إلا للظروف القصوى عصبي .. نيران غضبه تتدفق كالحمم المشتعلة لن تستطيع أن تصدها أو حتى تتحملها .

 

 

حين تراه غاضباً تراه وقحاً جارحاً يقول كلاماً من الصعب أن تسامحه عليه ، ولكن سرعان ما يهدأ ويعتذر بطريقة أو أخرى وسوف يحاول التعويض عليك بشتى الطرق فتنسى كلامه الجارح .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.