تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 25 نيسان

 

الفترة القادمة قد تستطيع أن تحسن مركزك في العمل وخاصة أنك تقوم بواجباتك والتزاماتك دون أن

تشكو أو تحتج وإذا كنت تبحث عن عمل أو تعد لمقابلة أو مفاوضات أو اجتماع أو تريد أن تسوق

مواهبك ومهاراتك فأنت في الشهر الأفضل .

كوكبك الأساسي هو الزهرة وهو في موقع سيبشرك مالياً إضافة إلى سفر أو أوراق تسعدك أو تغير

حياتك أمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية فالأمور العائلية هي الأفضل

الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك

والأيام القادمة قد تغير حياتك

أشهر مواليد 25 محمد رياض ممثل مصري

إنه ذلك الكائن العنيد الشرس بآرائه والذي يحب السلطة .

هذه ليست عيوباً عزيزي الثور .. لكنها صفات قد لا تعجبك .. إنك عنيد .. لو قلت هذا أبيض فعلى الغالب ستموت وأنت مصمم أنه أبيض وليس من السهل إقناعك أنه رمادي . وهذا لأنك كائن صلب ذو إرادة حديدية .. لو اتخذت طريقاً فستمشي فيه إلى النهاية دون كلل أو ملل .

قوي الشخصية .. مسيطر .. تحب أن تنفذ أوامرك بحرفيتها دون نقصان .. ذاكرتك قوية بحيث تتذكر حوادث تؤثر في طريقة تصرفك عمرها أعوام ولا تشك بسوء نية الآخرين وتعتبر أن من وعد يجب أن يوفي وهذا هو الطبيعي بنظرك .

لا تعرف الكذب ولا تمارسه ولا تحبه على العموم أنت كائن صامت لا يمكن أن تصنف مع فئة الثرثارين .. تؤمن بجملة ما قل ودل . وكلمة جيدة وقصيرة أفضل من مهاراتك لا نفع منها .

أنت كائن عملي تهتم بعملك والعمل له المقام الأول في حياتك ولا يهمك المردود المالي قدر أهمية العمل نفسه الذي تهتم بإنجازه بدقة وبجدية ولا تعرف كيف ينجز عملك بشكل غير صحيح مهما كان المردود سيئاً .

أنت كائن قنوع لا تهمه المظاهر التي تهم بقية الناس لا تهمه ثيابه ولا بيته ولا السيارة . لكن تهمه الراحة.. عمله مريح .. وبيته مريح .. وسيارته مريحة .

لا يتحمل على الغالب رئيس عمل فتراه يعمل وحده وإذا عمل تحت إدارة أحد الرؤساء . تراه يتملل ويتضايق ويشكر دائماً أن هذا الرئيس لا يعمل مثله ولا يبذل نفس الجهد . وهذا صحيح عل الأغلب فلا يمكن لأحد أن يتقن عملاً كما يتقنه الثور .

لا تهمه آراء الناس .. يسمعك ويهز برأسه أن كلامك صحيح لكنه لا يفعل إلا ما يراه صحيحاً .

إنه متعب لكنه يحمل حناناً فياضاً لا يفحص عنه . إنه إنسان كتوم .. متوازن .. دقيق .. عملي .. يسمع أكثر مما يتكلم لذلك يختار أصدقاء دائمين يستمع لهم فيفهم ويعرف عيوبهم وأخطائهم ويتقبلهم كما هم . يحب الوحدة والعزلة . لن تراه كثيراً مع الناس .. يجلس بمفرده ليتفرج على التلفزيون أو يقرأ مجلة . لكنه على الغالب يفكر بما حصل طوال اليوم . ماذا سمع ؟ ماذا حصل ؟ يوازن أموره .. يحسبها مادياً .

لو استخدم خياله في هذا لكان من الناجحين .. لكن المشكلة أن خياله ضعيف . فيفكر بموضوعية وعقلانية عما حصل .. يفصله ويرتبه لكنه لا يشك في نوايا الناس لا يكذبهم .. يأخذ تصرفاتهم كما هي لا يفكر أن هذا يكذب أو يغش أو يخدع ..

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.