تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

يديعوت إحرونوت: إسرائيلي مدربا للمنتخب الفلسطيني في الضفة الغربية

 

محطة أخبار سورية

قالت صحيفة "يديعوت احرونوت" الإسرئيلية إن اتحاد كرة السلة الفلسطيني اتصل رسمياً بالمدرب الإسرائيلي "إيلان كوالسكي" وعرض عليه قيادة المنتخب الفلسطيني الذي يقوده حاليا 3 مدربين محليين.

 

وأوضحت الصحيفة إن كوالسكي أبدى موافقته المبدئية على العرض الفلسطيني، ورحب بخوض تجربة جديدة، معتبراً ذلك تحد كبير أمامه، ويتمنى أن تسير المفاوضات مع الإتحاد الفلسطيني بشكل جيد وتكلل بالنجاح في نهاية المطاف.

 

من ناحيته، نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني للسلة خضر دياب التقارير الإسرائيلية تحدثت عن نية الاتحاد التعاقد كوالسكي لقيادة منتخب فلسطين في المرحلة المقبلة.

 

وأكد أن الأمر غير مطروح في هذه المرحلة على الإطلاق، مشدداً على إمكانية اختيار مدرب عربي لتولي المهمة.

 

وبحسب الصحيفة الإسرائيلية فإن كوالسكي أبدى موافقته المبدئية على العرض الفلسطيني، ورحب بخوض تجربة جديدة، معتبراً ذلك تحد كبير أمامه، ويتمنى أن تسير المفاوضات مع الإتحاد الفلسطيني بشكل جيد وتكلل بالنجاح في نهاية المطاف.

 

وقال موقع "صوت الوطن" أن المدرب الإسرائيلي يتفاوض مع رجل أعمال فلسطيني مقرب من إتحاد السلة الفلسطيني يدعى زايد برانسي، وفق الصحيفة التي نقلت أيضاً عن المدرب قوله إن الرياضة تجلب السلام، لذلك يأمل أن يشرف على تدريب منتخب فلسطين ليبني جسور من التواصل في ظل حالة العداء بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وشدد على أن امتلاكه لجواز سفر بولندي إلى جانب الإسرائيلي سيسهل من مهمته بالتنقل بين الدول العربية للمشاركة في البطولات السلوية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.